عطل إنارة ستاد الحسن يؤجل مباراة الجليل وشباب العقبة

ستادكم نيوز –

قرر اتحاد كرة القدم، استكمال مباراة الجليل وشباب العقبة، عند الرابعة عصر السبت 21 تشرين الأول على ستاد الحسن، ضمن دور الـ 16 من بطولة كأس الأردن CFI لموسم 2023/2024.

وبحسب المادة (37) من لائحة البطولات، ستستكمل المباراة منذ بداية الشوط الثاني، بنفس تشكيلة الفريقين.

وكانت المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، توقفت بين شوطيها بسبب عطل كهربائي طارئ في إنارة الملعب، ليتقرر إنهائها واستكمالها في وقت لاحق بحسب التعليمات، في ظل تعذر إصلاح الخلل ضمن الوقت المحدد.

إلى ذلك تتواصل المباريات الجمعة ، حيث يلتقي شباب الأردن ضيفه الصريح عند الخامسة عصر الجمعة، على ملعب البترا، وبذات التوقيت يلتقي السلط مع الجزيرة على ملعب السلط، قبل أن يواجه الرمثا نظيره السرحان عند السابعة والنصف على ستاد الحسن.

ويحل معان ضيفا على الأهلي عند الخامسة عصر السبت على ملعب البترا، فيما يلتقي الحسين مع اليرموك عند السابعة والنصف مساء على ستاد الحسن.

في المقابل، أرجأ الاتحاد تحديد موعد مباراتي مغير السرحان والوحدات، سحاب والفيصلي، لاحقا بسبب ارتباط فريقي الفيصلي والوحدات بالبطولات الآسيوية.

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع