عطل إنارة ستاد الحسن يؤجل مباراة الجليل وشباب العقبة

ستادكم نيوز –

قرر اتحاد كرة القدم، استكمال مباراة الجليل وشباب العقبة، عند الرابعة عصر السبت 21 تشرين الأول على ستاد الحسن، ضمن دور الـ 16 من بطولة كأس الأردن CFI لموسم 2023/2024.

وبحسب المادة (37) من لائحة البطولات، ستستكمل المباراة منذ بداية الشوط الثاني، بنفس تشكيلة الفريقين.

وكانت المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، توقفت بين شوطيها بسبب عطل كهربائي طارئ في إنارة الملعب، ليتقرر إنهائها واستكمالها في وقت لاحق بحسب التعليمات، في ظل تعذر إصلاح الخلل ضمن الوقت المحدد.

إلى ذلك تتواصل المباريات الجمعة ، حيث يلتقي شباب الأردن ضيفه الصريح عند الخامسة عصر الجمعة، على ملعب البترا، وبذات التوقيت يلتقي السلط مع الجزيرة على ملعب السلط، قبل أن يواجه الرمثا نظيره السرحان عند السابعة والنصف على ستاد الحسن.

ويحل معان ضيفا على الأهلي عند الخامسة عصر السبت على ملعب البترا، فيما يلتقي الحسين مع اليرموك عند السابعة والنصف مساء على ستاد الحسن.

في المقابل، أرجأ الاتحاد تحديد موعد مباراتي مغير السرحان والوحدات، سحاب والفيصلي، لاحقا بسبب ارتباط فريقي الفيصلي والوحدات بالبطولات الآسيوية.

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين