انتخابات الفيصلي القادمة بنكهة خاصة

خاص
ستادكم نيوز – يبدو ان انتخابات النادي الفيصلي التي حدد موعدها خلال شهر شباط (فبراير) من العام القبل ستكون بنكهة خاصة وربما تختلف عن المرات السابقة ، وعلى غير العادة والتقاليد المتعارف عليها فأن الانتخابات السابقة  التي كانت تفرز الهيئة الاداريه للنادي الفيصلي بالتزكية وتمر دون ضجيج وكانت الأمور في الغالب محسومة سلفا قد لا تتكرر في اجتماع الهيئة العامة القادم .
وعلى ما يبدو  فأن صناديق الانتخابات ستكون هي الفيصل في افراز مجلس إدارة جديد بطريقة ديموقراطية بعيدا عن النهج السابق.
ففي الكواليس تشير مصادر مطلعة أن كتلة جديدة سترى النور قريبا وقد أطلقت على نفسها (كتله أبناء النادي) وتضم في جنباتها العديد من أعضاء مجالس إدارة سابقين وحاليين وبالاضافة إلى اللاعبين السابقين وعدد كبير من أعضاء الهيئة العامة الذين يتحفظون على نهح الإدارة الحاليه.
ووفقا لمصدر مقرب فإن برنامج الكتله والبيان الانتخابي يضم الكثير من النقاط التي تهم النادي وأهمها تكريس مبدأ الديموقراطيه وفتح أبواب النادي للجميع..
ورغم ان الانتخابات القادمة المقررة في شهر شباط من العام المقبل الا ان الحراك بدأ مبكرا ويسعى هؤلاء لاستثمار عفوات الإدارة  لكسب مزيدا من المؤيدين الذين سوف يكون أول اجتماع لهم بدايه الشهر المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب