إيران وقطر في نهائي “البطولة الرباعية” والأردن مع العراق لتحديد المراكز

ستادكم نيوز –

تختتم مساء غد الثلاثاء ، النسخة الثانية من البطولة الدولية الرباعية، والتي ينظمها اتحاد كرة القدم على ستاد عمان الدولي، بمشاركة منتخبات قطر، العراق، إيران، إلى جانب النشامى.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره العراقي عند الخامسة والنصف مساء، في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع، قبل ان يتواجه المنتخب الإيراني مع نظيره القطري، عند التاسعة مساء في نهائي البطولة.

وأنهى المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، تأهبا لمواجهة الغد، حيث أجرى النشامى تدريبه الأخير عصر اليوم الاثنين، على ملعب الكرامة، وبقيادة المدرب الحسين عموتا.

وشهد التدريب الأخير للمنتخب، احتجاب اللاعب مصطفى عيد، الذي غادر المعسكر بسبب المرض، فيما واصل يوسف أبو جلبوش ودانيال عفانة، التمارين المنفردة بإشراف الجهاز الطبي، بعد الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، حيث تأكد غيابهما عن مباراة الغد.

وكان المنتخب تعثر في اللقاء الأول أمام نظيره الإيراني 1-3، فيما فاز المنتخب القطري على نظيره العراقي بالركلات الترجيحية 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة الدولية الرباعية: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، أحمد الجعيدي، محمد أبو حشيش، سعد الروسان، عبدالله نصيب، إحسان حداد، مهند خيرالله، دانيال عفانة، هادي الحوراني، فراس شلباية، مصطفى عيد، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، نزار الرشدان، صالح راتب، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، يوسف أبو جلبوش (صيصا)، أحمد عرسان، موسى التعمري، أنس العوضات، محمد أبو زريق (شرارة)، محمود مرضي، علي علوان، يزن النعيمات، إلى جانب مهند أبو طه وأمين الشناينة.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال البطولة، إلى إتاحة الفرصة للجماهير الأردنية، لمتابعة ومؤازرة المنتخب الوطني الأول على المدرجات، إلى جانب رفع مستوى جاهزية النشامى للاستحقاقات القادمة، وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس آسيا.

ويشارك المنتخب الوطني في تصفيات المونديال ابتداءً من الدور الثاني الذي ينطلق الشهر القادم، حيث يستقر النشامى في مجموعة تضم السعودية وطاجيكستان إلى جانب كمبوديا أو باكستان.

يشار أن قرعة النهائيات الآسيوية وضعت النشامى في المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان