الحارس شلبية يودع الرمثا ويتنازل عن كافة مستحقاته المالية

ستادكم نيوز – 

ودع الكابتن مالك شلبية جماهير الرمثا عبر زيارة لنادي الرمثا اليوم الخميس بعد أن حصل على مخالصة مالية، حيث يحترف مع نادي الخلود السعودي، وفي تسجيله لفيديو وصف هذه اللحظات التي يودع فيها نادي الرمثا وجماهيره  بانها من أصعب اللحظات التي مر بها واعتبرهم  شلبية بمثابة الأهل والبيت الذي جمعه به وبالكثير من الذكريات الجميلة وتوجت آخرها ببطولة الدوري التي طال انتظارها.
واضاف : انني على يقين انكم كما انا متمنين لي الخير وانني فور عودتي من رحلة الإحتراف سوف تكون عودتي إلى بيتي الرمثا، واشاد شلبية بوقفة الادارة في وفاة والدته مؤخرا.
وإكرماً لجماهير الرمثا وإدارته والأسرة الرمثاوية كافة فإنني أقدم تنازلي عن المستحقات المالية التي لي بذمة النادي منذ 2018 ، مشيرا بأن هذا ابسط ما يمكن أن أقدمه لأهلي ومدينتي الرمثا الغالية.
وقدمت الإدارة درعا تقديريا للحارس شلبية .
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا