المنتخب النسوي يعاني من الغيابات تأهبا لمواجهة هونغ كونغ

ستادكم نيوز –

صعّد المنتخب الوطني النسوي، تحضيراته الفنية والبدنية، بقيادة المدرب ماهر أبو هنطش استعداداً لمواجهة هونغ كونغ مرتين ودياً يومي 26 و29 تشرين الأول الجاري بالعاصمة عمان، ضمن التحضيرات للاستحقاقات القادمة.

وأجرى المنتخب تدريبه مساء اليوم الأحد ، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بحضور (24) لاعبة من القائمة الأولية التي أعلن عنها الجهاز الفني سابقاً، باستثناء المحترفات بالخارج، حيث تغيب كل من لانا فراس وروند كساب وبانة البيطار إلى جانب هيا خليل بعد أن غادرن إلى السعودية، لخوض تجربة احترافية هناك.

وتضم قائمة النشميات الأولية 32 لاعبة: شرين الشلبي، جود الشنطي، ملك شنك، روند كساب، سرين احريبي، آية المجالي، رند أبو حسين، هيا خليل، علياء حسن، العنود إيهاب، ليان العجارمة، لانا فراس، نور زوقش، سلوى خليل، ريتال الشوبكي، نور المشايخ، ياسمين الأجرب، إيناس الجماعين، رزان الزاغة، زينة حازم، صوفيا حداد، مي سويلم، لين البطوش، لينا الصاحب، روزبهان فريج، تقى ايهاب، أنفال الصوفي، تالا البرغوثي، جنى العيساوي، بانة البيطار، سارة أبو صباح، وميساء جبارة.

في المقابل، تأكد غياب اللاعبة تسنيم اسليم عن معسكر المنتخب الوطني، حيث أظهرت الفحوصات الطبية التي خضعت لها، حاجتها لتواصل برنامج التأهيل لمدة شهر على الأقل قبل العودة للملاعب، بعد الإصابة التي لحقت بها مؤخراً.

من جانبه، أكد المدرب ماهر أبو هنطش أهمية حصول اللاعبات على عقود احترافية بالخارج، لزيادة مخزون الخبرة لديهن ما ينعكس إيجابياً على مستوى أداء المنتخب.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره هونغ كونغ في عمان مرتين يومي 26 و 29 تشرين الأول الجاري، خلال فترة أيام فيفا المعتمدة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم