الوحدات يعسكر خارجيا ويعين جمال مديرا للفريق

ستادكم نيوز –  وافقت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات على تنسيبات اللجنة الفنية لفريق الكرة، بتجديد الثقة بالجهاز الإداري والفني والطبي في فريق الكرة الأول، وتعيين محمد جمال مديرا إداريا للفريق  بعد استقالة المدير السابق مروان الشمالي، وإقامة معسكر خارجي لـ”الأخضر” في أحد دول الخليج استعدادا لانطلاق الموسم الكروي، والمشاركة بدوري أبطال آسيا، والتعاقد مع إحدى شركات الألبسة الرياضية، لتجهيز الأجهزة الإدارية والفنية ولاعبي فريق الكرة الأول، وعزل ملعب النادي في مجمع غمدان الرياضي بلوحات إعلانية”.

وكانت الهيئة الإدارية واقت على قرار اللجنة الفنية لفريق الكرة الأول، بالتعاقد مع لاعب شباب الأردن خالد عصام، ولاعب فريق العقبة أحمد هشام، وذلك من اجتماعهما المشترك الذي عقد اليوم برئاسة رئيس النادي العين وجيه عزايزة، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي لنادي الوحدات محمد غنام.
وقال الناطق الإعلامي:” أكد رئيس النادي العين وجيه عزايزة في بداية الجلسة المشتركة، ثقة الإدارة المطلقة بقرارات اللجنة الفنية التي تعمل لصالح نادي الوحدات، واستمعت الى مطالبها برئاسة مدير نشاط الكرة زياد شلباية، وعضوية المدير الفني عبدالله أبوزمع، ووليد قنديل، والمحامي د.رمضان مخلوف، وهيثم أحمد، والتي عرضت متطلبات اعداد الفريق للموسم الكروي الجديد والمشاركة الآسيوية”.
وكان الوحدات أنهى  عقود التونسي هشام السيفي، السوري فهد يوسف، سليم عبيد وحارس المرمى فراس صالح.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون في حادثة تاريخية....اتحاد الكرة يقرر تهبيط أندية الدرجة الثانية "النشامى".. هل من عاصفة دعم حقيقية؟ معسكر تدريبي لحكام وحكمات كرة القدم في العقبة الحسين والفيصلي ....الاخفاق بإستثمار شلال الفرص الناتجة أساسا عن أخطاء دفاعية منتخب الناشئين يخسر جولته الأولى أمام نظيره السوري بالتصفيات الآسيوية الحسين يتخلص من عقبة الفيصلي ويقف في الصدرة الجزيرة يهتدي للفوز عن طريق السلط