الوحدات يعسكر خارجيا ويعين جمال مديرا للفريق

ستادكم نيوز –  وافقت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات على تنسيبات اللجنة الفنية لفريق الكرة، بتجديد الثقة بالجهاز الإداري والفني والطبي في فريق الكرة الأول، وتعيين محمد جمال مديرا إداريا للفريق  بعد استقالة المدير السابق مروان الشمالي، وإقامة معسكر خارجي لـ”الأخضر” في أحد دول الخليج استعدادا لانطلاق الموسم الكروي، والمشاركة بدوري أبطال آسيا، والتعاقد مع إحدى شركات الألبسة الرياضية، لتجهيز الأجهزة الإدارية والفنية ولاعبي فريق الكرة الأول، وعزل ملعب النادي في مجمع غمدان الرياضي بلوحات إعلانية”.

وكانت الهيئة الإدارية واقت على قرار اللجنة الفنية لفريق الكرة الأول، بالتعاقد مع لاعب شباب الأردن خالد عصام، ولاعب فريق العقبة أحمد هشام، وذلك من اجتماعهما المشترك الذي عقد اليوم برئاسة رئيس النادي العين وجيه عزايزة، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي لنادي الوحدات محمد غنام.
وقال الناطق الإعلامي:” أكد رئيس النادي العين وجيه عزايزة في بداية الجلسة المشتركة، ثقة الإدارة المطلقة بقرارات اللجنة الفنية التي تعمل لصالح نادي الوحدات، واستمعت الى مطالبها برئاسة مدير نشاط الكرة زياد شلباية، وعضوية المدير الفني عبدالله أبوزمع، ووليد قنديل، والمحامي د.رمضان مخلوف، وهيثم أحمد، والتي عرضت متطلبات اعداد الفريق للموسم الكروي الجديد والمشاركة الآسيوية”.
وكان الوحدات أنهى  عقود التونسي هشام السيفي، السوري فهد يوسف، سليم عبيد وحارس المرمى فراس صالح.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"