الصباح يتطوع لتطوير كرة السلة في دولة السيشل

ستادكم نيوز –

تحت عنوان “من أجل حب كرة السلة” تطوع المدرب الوطني والمراقب الدولي المعتمد لدي الفيبا فادي الصباح لتطوير اللعبة في جزر السيل.
وتهدف المبادرة التي ساهم بها الصباح الى استقطاب وتجنيد عدد من المدربين واللاعبين واللاعبات الراغبين بالقيام بأعمال تطوعية يقدمون من خلالها خبراتهم في سبيل نشر وتطوير اللعبة..
ولقد اختتمت المحطة الأولى بنجاح كبير في جزر السيشل في المحيط الهندي حيث نظمت المبادرة معسكرا تدريبيا شارك فيه خمسون لاعبا ولاعبة تتراوح أعمارهم بين ٨ و١٨ سنة قسموا الى ثلاث فئات عمرية خاضت تدريبات لتطوير المهارات الفردية وصقلها باشراف المدرب الوطني الاردني فادي الصباح واللاعبة السورية مايا الصوص.. وقدم الصباح في ختام المعسكر كرات سلة وأدوات تدريبية وملابس رياضية لمدرسة بليرنس Plaisance التي استضافت الحدث في مدينة فكتوريا..
ولقد صرح فادي الصباح أن شغف المشاركين وحماسهم بالاضافة الى ما أظهروه من مستويات مبشرة يدعو الى التفاؤل، كما كشف عن ابداء عدد من المدربين من دول مختلفة رغبتهم بالانضمام للمبادرة والتطوع للمشاركة في المعسكرات والنشاطات المستقبلية.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة