أبو عبيد: لا يجوز لبعض الإداريين تجاوز حدود اللباقة والادب في التعامل مع الزملاء

ستادكم نيوز –

حسم رئيس نادي الحسين المهندس عامر أبو عبيد موقفه من الاستقالة من رئاسة نادي الحسين والتي تناقلتها مواقع التواصل والجهات الاعلامية الاخرى ، والتي انطلقت يوم الاثنين ، ولم ينفيها نائبه غيث المعاني والذي اشار الأخير إلى وجود خلافات داخل المجلس.

أبو عبيد اطلق منشورا مطولا على صفخته بعد الضجة التي احدثتها استقالته ، جعلت جماهير الحسين تعتصم ليلا أمام مقر النادي مطالبة بالعدول عن استقالته وإبعاد المعارضين والذين تسببوا في استقالة أبو عبيد ، الامر الذي تجاوبه معه الأخير من خلال المنشور اوضح فيه الكثير من القضايا …..وتاليا نص منشور رئيس نادي الحسين.

لم اكن ولن اكون في موقف يوم من الايام حتى ازعج الجمهور والمحبين بالامور الإدارية وقياس محبتهم وعشقهم لهذا الصرح الكبير ، ولن ارضى بان يتركوا بيتوتهم واشغالهم للحظة واحدة وقفتكم اليوم تاج على رأس الادارة كلها وانا بمقدمتهم هذا دليل على عشقكم وخوفكم على هذا الصرح عاهدت ربي ثم عاهدتكم جميعاً بأن يكون هذا النادي مفخرة اردنية بصيغة نموذحية ونقلة عالمية وعدنا بالكثير ولم نعمل إلا القليل .

لم استقوي يوماً على احد ولم استخدم اسلوب الاستقالة كوسيلة ضغط لانني على يقين بأنني قادر على حل اي امر او اشكالية تواجهنا مهما صغرت او كبرت ، إلا ان الامر تعدى ذلك وسمعنا كلاما لا نستحقه ممن فهمو وجودهم بالادارة بالشكل الخاطئ فلا يعطيهم ذلك حق تجاوز حدود اللباقة والادب في التعامل مع الزملاء مهما كانت وجهات النظر مختلفة .

لا استطيع ولا يستطيع اي حر وصاحب كلمة بأن لا يمضي قدماً وبخطى اسرع وروح اقوى بتنفيذ احلام الملكيين بأن يكون هذا النادي صاحب بطولات وصولات وجولات وان صاحب الكلمة الاولى والاقوى هو الجمهور .

من هنا نستمد بأن نمضي غير مكترثين لمن يريد تعكير صفوة الجماهير ، سأقوم بحل الاشكاليات في الادارة بتفويضكم لي وبما غمرتموني به من كلمات ووقفه لن انساها ما حييت ، من اراد ان يعمل لهذا الهدف فقلوبنا مكانه قبل طاولة الادارة ومن يفكر في غير ذلك فلن يكون ضمن فريقنا مهما كلف ذلك , واعاهدكم بأننا لن نسمح لاي شخص بإيقاف هذا المشروع .

سأبقى وفيا لكم ولهذا الصرح الكبير الذي يحمل اسم الباني والمستقبل فلن يكون إلا نموذجاً يحتذى به .

ادارة قوية بإرادة جامحة عنوان لمرحلة قادمة ، وعليكم واجب ان تكونوا ضمن الهيئة العامة لتكون كلمتكم بصدى اكثر وفعالية اكبر لنصل الى اهدافنا .

وكما اسلفت ستكون هناك جلسة للادارة في الايام القادمة وسيكون الجمهور أجمع على علم بكل تفاصيلها .

شكراً من القلب لكل شخص ومحب للنادي وللرياضة الاردنية والله يشهد على قولي انني لم اختبر حبكم لي وللنادي واعتذر عن ازعاجكم خلال اليومين الماضيين ولم اقصد بطريقة او اخرى أن اكون مصدر قلق لكم ، ثقتكم مصدر الهامنا .

نمضي وبقوة ولا يوقفنا الا اجل قدره الله سبحانه وتعالى .

ليث أبو عبيد: الفتنه اشد من القتل

وكان قبل ذلك اطلق عضو مجلس الإدارة ليث أبو عبيد منشورا على صفحته وجه خلاله بعض الكلمات القاسية والمبطنة لاشخاص لم يسميهم، وفي الوقت الذي اشاد فيه ليث ابو عبيد برئيس النادي، وصف البعض الاخر بأن تاريخهم أسود مثلهم…..وتاليا نص منشور ليث أبو عبيد

وجودي كان سبب وجوده بالبدايه و وجودنا سببه وجوده حاليا واحنا معاه من البدايه وحتى النهايه وهي البطولات ومنصات التتويج باذن الله.
الحقيقه الراسخه والواضحة اني من قاتلت وضحيت وحاربت ( منهم من يركب الموجه حاليا ) حتى يكون رئيس للنادي لقناعتي التامه بأفكاره وهذا مبدأ ما تغير ولن يتغير وانا لا أحسب حساب غير لرب العالمين فقط ولا أهاب أصحاب الاجندة ..

لا اريد ان اشرح ولا حتى احكي غير انو وضع اسمي في كثير من الامور زورًا وبهتانًا شيء مش غريب متعود عليه لكن في هذا الموضوع خاصه لن يمر مرور الكرام لأنه أكبر من ما يتصور البعض وخاصه انهم معروفين وتاريخهم اسود مثلهم ..
في امور بتناقش فيها ويتجادل فيها وفي أمور ما فيها نقاش ولا احد يستطيع نكرانها أو الجدال فيها من العدو قبل الصديق أن هذا الرجل لم يقصر يوما ودفع من جهده وفكره وحر ماله لناديه ومدينته واي استقاله او تفكير باستقاله لو كان موجود فهو مرفوض بالتأكيد ومن دون اي نقاش

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي