عثمان القريني يكتب….بعد خسارة الفيصلي ….”مش بعبع” .. !!

عثمان القريني

ستادكم نيوز – كان بالإمكان أفضل مما كان للفيصلي على الرغم من أن الشارقة الأكثر إستحواذا وأخطر على المرمى مع وجود هجمات وفرص أكثر له طيلة أحداث المباراة .. إلا أن الفيصلي كان يمكن أن يخرج متعادلا حتى مع ندرة فرصه .. لو أحسن التركيز داخل الصندوق .. فالشارقة ليس بالفريق “البعبع” .. !! .
لا نعرف لماذا لم يبدأ بالموهوب فريد الشنانية وهل خروج صيصا صانع الألعاب الحاذق كان بسبب إستنفاذ لياقته البدنية .. ؟؟!! .
عمق دفاع الفيصلي “مشكلة” وسوء اللمسة الأخيرة عانى منها في ما أتٌيح له من فرص وإن كانت قليلة .. !! .
مرة ثانية الحارس مهدي خليل هو الأفضل بين لاعبي الفيصلي فقد أنقذ مرماه من هدفين مؤكدين .. !! .
ناساف الأوزبكي يتصدر المجموعة بست نقاط بعد فوزه على ضيفه السد 3/1 .
الخيارات في تشكيلة بعض المراكز بحاجة إلى إعادة النظر بالنسبة للفيصلي الذي يتعرض للخسارة الثانية من مباراتين وبرصيد صفري من النقاط .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"