الجولة الثانية من كرة الدرجة الأولى تنطلق غدا

ستادكم نيوز – 

تنطلق ويوم غدا الأحد منافسات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى لموسم 2021، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

ويلتقي اتحاد الرمثا مع الصريح عند الرابعة والنصف عصرا على ملعب الأمير هاشم، فيما يواجه عمان FC فريق منشية بني حسن، عند الثامنة مساء على ستاد الأمير محمد.

وتقام الاثنين مباراتين، حيث يواجه الأهلي نظيره السرحان عند الرابعة والنصف عصرا على ملعب الأمير حسين، فيما يلتقي مغير السرحان مع الكرمل في ذات التوقيت على ستاد الأمير محمد.

وتختتم منافسات الجولة الثلاثاء، بلقاء الطرة مع كفرسوم عند الرابعة والنصف عصرا على ملعب الأمير هاشم، واليرموك مع بلعما في ذات التوقيت على ستاد الأمير محمد.

في المقابل، يقتصر بيع تذاكر حضور المباريات، على المنصات الإلكترونية فقط والتي أعلنها عنها الاتحاد (اضغط هنا)، مع استمرار إغلاق أكشاك البيع المخصصة في الملاعب، ضمن سلسلة الإجراءات الصحية الوقائية.

وتشهد المرحلة الأولى من عودة الجماهير، السماح بدخول ما نسبته (30%) من سعة المدرجات، شريطة تلقي جرعتي مطعوم فايروس كورونا المستجد لمن يرغب في الدخول إلى الملعب، أو مضى على تلقيه الجرعة الأولى (21) يوماً، أو أجرى فحص كورونا قبل 72 ساعة بالحد الأقصى من اللقاء وحصل على نتيجة سلبية.

وتأتي هذه الخطوة بالعودة الآمنة والتدريجية للجماهير، بعد موافقة الجهات الرسمية على إعادة فتح المدرجات الرياضية مطلع تموز الماضي، وسط شروط صحية مشددة، واستمرار الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، مع الأخذ بعين الاعتبار، إمكانية زيادة نسب الحضور الجماهيري، تماشياً مع مستجدات الوضع الوبائي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي