إدارة جديدة لهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية وأبو الطيب رئيسا بالتزكية

ستادكم نيوز –

بحضور  الشريف فواز شرف (أول وزير للشباب والرياضة في تاريخ المملكة عام 1976) شهدت قاعة يا هلا بمدينة الحسين للشباب الاجتماع الانتخابي لهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية والذي شهد منح السيد محمد جميل أبو الطيب ثقة الهيئة العامة وبالتزكية الاحتفاظ بالرئاسة للعامين القادمين.

وشهدت الانتخابات تنافس 10 مرشحين على المقاعد الثمانية المخصصة لمجلس الإدارة، بمشاركة 63 رائدا يمثلون الهيئة العامة، حيث حصل على المقاعد الثمانية كل من: الفريق أول الركن المتقاعد د.غازي الطيب بحصوله على أعلى الأصوات (55 صوتا)، محمد قدري حسن (52)، د.نايف سعادة (50)، د.عاطف الرويضان (48)، د.فايز ابو عريضه (42)، رفيق جودت (41)، حكم جرار (40)، عبداللطيف التلي (40)، مقابل 36 صوتا لوقاص التل (عضو احتياط رقم 1) و24 صوتا لأحمد شحادة (عضو احتياط رقم 2).

وعُقد الاجتماع الانتخابي لهيئة الرواد باشراف وفد مديرية شباب محافظة العاصمة التي مثلها، محمود الكيلاني (رئيس قسم الأندية)، عبدالله عواوده وزياد جوده، وشهد إقرار التقرير الإداري الذي قدمه أمين السر محمد قدري حسن، والتقرير المالي الذي قدمه أمين الصندوق رفيق جودت عن العامين الماضيين.
وبارك سيادة الشريف فواز شرف للمجلس الفائز مشيداً بهيئة الرواد ودورها البارز وحرصه على التفاعل مع أنشطتها المختلفة، فيما أعرب السيد محمد جميل أبو الطيب عن اعتزاه بثقة الهيئة العامة ومؤكدا ان المجلس الفائز سيضاعف جهده خلال المرحلة القادمة وفي كافة المجالات، بينما عبر د.غازي الطيب عن سعادته بثقة الهيئة العامة التي منحته أعلى الأصوات، مشيرا ان ذلك يشكل له حافزاُ كبيرا في المرحلة المقبلة، كما عبر الفائزين عن شكرهم وتقديرهم لثقة الهيئة العامة وحرصهم على خدمة الهيئة تفعيل دورها في المرحلة القادمة.

وثمن الحضور دعم واهتمام مدينة الحسين للشباب وعلى رأسها مديرها العام السيد بسام الخلايلة وعن شكرهم تقديرهم لدور الإعلام الرياضي ومتابعته الدائمة لتغطية وابراز الأنشطة التي تقوم بها الهيئة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم