لاعب مانشستر كانسيلو يتعرض للسطو المسلح والسرقة

ستادكم نيوز – 

أعلن جواو كانسيلو الظهير البرتغالي لفريق مانشستر سيتي عن تعرضه لجرح قطعي في الوجه بعد تعرض منزله لسطو مسلح مساء الخميس، في مدينة مانشستر.

ونشر كانسيلو صورة عبر حسابه على إنستغرام، أظهرت تعرضه لإصابات خفيفة في الوجه، حيث تبين أنها نتيجة إبداء مقاومة من اللاعب.

وعلق عليها قائلًا “للأسف، تعرضت اليوم لهجوم من قبل 4 جبناء، أصابوني وحاولوا إصابة عائلتي، وهذا ما حدث عندما حاولت المقاومة”.

وأضاف “لقد سرقوا كل مجوهراتي ورحلوا تاركين وجهي بهذا الشكل، لا أعرف كيف يوجد ناس بكل هذه الخسة، أهم شيء بالنسبة لي هو عائلتي، ولحسن الحظ هم جميعًا بخير، وبعد العديد من العقبات في حياتي هذه إحداها”.

من جانبه، قال حساب النادي في تغريدة عبر تويتر “نشعر جميعا بالصدمة والفزع بعد أن تعرض كانسيلو وعائلته لعملية سطو على منزلهم مساء الخميس نتج عنه كذلك تعرض اللاعب للاعتداء”.

وأضافت التغريدة أن كانسيلو وعائلته لديهم كل الدعم من قبل النادي “وهو يساعد الشرطة في تحقيقاتهم بهذه المسألة الخطيرة للغاية”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء