الفيصلي يسعى للتعويض بمواجهة الشارقة غدا

ستادكم نيوز –

يتأهب فريق الفيصلي مساء غد الإثنين لمواجهة الشارقة الإماراتي، في اللقاء الذي يقام على ملعب الأخير، ضمن المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويتطلع الفيصلي للتعويض جراء خسارته الماصضية أمام ناساف الأوزبكي، والعودة بالنقاط الثلاث في أول مشاركة له في دوري أبطال آسيا.
ويتصدر ناساف الأوزبكي المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط يليه السد القطري والشارقة بنقطة لكل منهما، وأخيراً الفيصلي بلا نقاط.
ولن تكون المواجهة سهلة على الفريقين، فالفوز سيكون بمثابة الطموح المشترك، الفيصلي للتعويض وإحياء آماله بالمنافسة، والشارقة باعتباره يتسلح بعاملي الأرض والجمهور ولا بديل عن النقاط الثلاث.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"