قلق في ايطاليا بعد اصابة فيديريكو كييزا

ستادكم نيوز –

أثارت إصابة فيديريكو كييزا، خلال مباراة فريقه يوفنتوس أمام إنتر ميلان، قلق مسؤولي “السيدة العجوز” والمنتخب الإيطالي، حيث اكتفى اللاعب بالمشاركة لمدة 12 دقيقة فقط، قبل أن يتم استبداله، لشعوره بالآلام.

وكان كييزا العائد مؤخرًا فقط من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، قد شارك كبديل في الدقيقة (66) في لقاء الأمس أمام إنتر ميلان، ولكن بعد 17 دقيقة فقط غادر الملعب مرة أخرى في الدقيقة (83) بسبب إصابة، في مباراة انتهت بفوز يوفنتوس بنتيجة (1-0)، في الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي.

أوضحت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن كييزا يُعاني من إصابته في ركبته اليمنى، مُشيرة إلى أنها ليست الركبة التي خضع فيها لجراحة الرباط الصليبي الأمامي في يناير/ كانون الثاني 2022.

ومن جانبه علّق ماسيميليانو أليغري على إصابة صاحب الـ”25″ عامًا: “إنه يعاني من التهاب بالأوتار أصيب به منذ فترة، إنه خائف قليلًا، لكن لا يوجد شيء خطير”.

ويواجه كييزا خطر الغياب عن مباراتي منتخب بلاده الإيطالي أمام إنجلترا ومالطا، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024، الأسبوع القادم، الأمر الذي بات يقلق كثيرًا المدرب روبرتو مانشيني.

ومن المُقرر أن يخضع كييزا لفحوصات طبية في الساعات القليلة القادمة لمحاولة التعمق في إصابة كييزا، من أجل البحث عن إمكانية علاجه وإيجاد حل نهائي لإصاباته في الركبة.

يُذكر أن كييزا هذا الموسم مع يوفنتوس سوى في 11 مباراة ولم يشارك إلا في مباراتين كأساسي مع السيدة العجوز في الدوري الإيطالي، و9 كبديل وغاب عن 16 لقاء بسبب الإصابة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم