مبابي يقود سان جيرمان للفوز على مونبيليه

ستادكم نيوز –

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا كبيرا بتغلبه  على مونبيليه بنتيجة 6-2 في مباريات الدوري الفرنسي

واستهل جيرمان التسجيل في المُباراة التي استضافها ملعب مونبيليه عن طريق النجم البرتغالي فيتور فيريرا “فيتينيا” في الدقيقة 14 بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

ونجح كيليان مبابي في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 22، وذلك بعد لعبة مُشتركة رائعة مع زميله راندال كولو مواني.

وبعد هدف مبابي انتفض لاعبو مونبيليه وسجلوا ثنائية عن طريق أرنود نورالدين في الدقيقة 30 وتيجي سافانير في الدقيقة 45+2 من ركلة جزاء.

وتمكن مبابي من التسجيل الهدف الثالث للباريسيين في الدقيقة 50 بعد تسديدة رائعة مُتقنة من خارج منطقة الجزاء غالط بها حارس أصحاب الأرض.

ونجح النجم الكوري الجنوبي لي كانج إن في وضع بصمته في المُباراة بتسجيل الهدف الرابع الذي جاء في الدقيقة 53.

وأكمل مبابي ثلاثيته الشخصية “الهاتريك” بهدفٍ في الدقيقة 63 بعد تمريرة بينية رائعة من زميله فيتور فيريرا.

ونجح البرتغالي الدولي نونو مينديز في إكمال السداسية الباريسية بهدفٍ في الدقيقة 89.

وارتفع رصيد باريس سان جيرمان بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 59 يحتل بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب مُلاحقيه فريق بريست.

وسيلعب باريس سان جيرمان الجولة المُقبلة في الدوري الفرنسي ضد مارسيليا على أرض ملعب فيلودروم يوم 31 مارس.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل