أندية المحترفين تناقش أجندة البطولات في الفيصلي

ستادكم نيوز – 

استضاف نادي الفيصلي، مساء الخميس، اجتماعًا لرؤساء الأندية المحترفة، لمناقشة اقتراحات أجندة الموسم الجديد لكرة القدم الأردنية.

وفي بداية الاجتماع رحب المهندس نضال الحديد رئيس نادي الفيصلي، بممثلي الأندية وتم التأكيد أن اجتماعات الأندية ينبغي أن تتواصل تحقيقًا لمصلحتها العليا.
وتخلل الاجتماع مناقشة اقتراحات أجندة الموسم الجديد، التي يسعى الاتحاد الأردني إلى اعتمادها لكن بموافقة الأندية عليها.
وتأتي هذه النقاشات بعد فترة صعبة للاتحاد الأردني عندما قام قبل موسمين بتغيير مواعيد مسابقاته، الأمر الذي ألحق الضرر كثيرًا بالمسابقات، قبل أن يتم الاستماع لعديد من نصائح الخبراء بضرورة العودة إلى اعتماد الأجندة القديمة، ليتم الأخذ بها مؤخرًا.
وتعني العودة إلى الأجندة القديمة أن كرة القدم ستشهد فترة توقف طويلة تضر الأندية واللاعبين والمدربين، وعليه فإن اتحاد اللعبة ينسق مع الأندية على إيجاد آلية لتفادي أضرار فترة التوقف الطويلة، ومحاولة تفاديها.
ومن الاقتراحات المطروحة إقامة بطولة تنشيطية في مارس/ آذار المقبل، بحيث تمتد لنحو شهرين على أن تبدأ بطولة الدرع يونيو/ حزيران المقبل ويتبعها انطلاق بطولة الدوري والكأس.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان