الوحدات يكرم اتحاد أهلي حلب ويتصدر مجموعته

ستادكم نيوز –

تغلب فريق الوحدات على ضيفه اتحاد أهلي حلب السوري بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي اقيمت بينما اليوم الثلاثاء على ستاد عمان الدولي،  ضمن المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وقد سجل هدفي الوحدات مدافع أهلي حلب ابراهيم الزين بالدقيقة “12” خطأ بمرماه، ودانيال عفانة بالدقيقة 54.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الوحدات ترتيب الفرق بـ “3” نقاط بعد تعادل الكويت الكويتي والكهرباء العراقي بدون أهداف في مواجهة جمعتهما في وقت سابق من اليوم.ولم يقدم الوحدات الأداء المأمول منه رغم الفوز حيث غابت الروح ولازمت العشوائية تحركات لاعبيه.
ودخل الوحدات المباراة متسلحاً بالثقة حيث تميل الكفة لصالحه بحكم خبرة لاعبيه قياساً لفريق أهلي حلب الذي يعتمد على عدد لا بأس به من العناصر الشابة.
واعتمد الوحدات في تشكيله خطورته على الأطراف وكانت جهة أنس العوضات الأكثر فاعلية استناداً لقدراته البدنية والفنية، فيما عانى وسط الوحدات من ابتعاد المسافات بين لاعبيه وسوء الانتشار وتكررت مشاهد الكرات المقطوعة.
وشهدت الدقيقة 12 هدف السبق للوحدات بعدما توغل العوضات من الجهة اليمنى وأرسل كرة عرضية حاول قائد فريق أهلي حلب ابراهيم الزين ابعادها لكنه استقرت بمرمى فريقه بالخطأ.
وكان يفترض أن يتحسن الأداء الهجومي للوحدات بعد الهدف، لكن أهلي حلب استطاع الاستحواذ على منطقة خط الوسط بتواجد ريحانة وزكريا عزيزة ودهان وشادراك وكامارا دون أن يتمكنوا من تشكيل الخطورة المطلوبة على مرمى عبد الستار.
ووضع العوضات زميله صالح راتب في مواجهة المرمى لكنه اختار المراوغة على التسديد ليتعرض للاعثار قبل أن يسدد بقدم المدافع وتتحول لركنية.
ولاحت فرصة خطرة لمدافع الوحدات دانيال عفانة الذي استقبل كرة داخل منطقة الجزاء ولعبها برأسه مرت بجوار القائم.
وتألق عبد الستار حارس الوحدات في التصدي لمحاولة أحمد الأحمد الخطيرة، قبل أن يسدد العوضات كرة من مسافة بعيدة استقرت باحضان مرعي.
ومرت تسديدة علي الرينة من موقف ثابت فوق مرمى عبد الستار لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدات بهدف وحيد.

هدف التعزيز

وفي الشوط الثاني لم يتحسن أداء الوحدات، ومع ذلك بقي الأخطر نظراً لمحدودية قدرات منافسه.
وفي الدقيقة 54 عاد نجم الوحدات أنس العوضات وصنع الهدف الثاني لفريقه من تمريرة وصلت لدنيال عفانة الذي أودعها سهلة بمرمى مرعي.
وتراجعت خطورة الوحدات كثيراً بعد خروج العوضات فيما دفع مدربه بسريوة وموالي وزحراوي وعبد المطلب لتنشيط الألعاب الهجومية.
ووجد الوحدات صعوبة في عملية بناء الهجمات حيث ظلت العشوائية تلازم تحركات لاعبيه، في وقت كان دهان يسدد كرة أرضية استقرت باحضان عبد الستار.
ومضت الدقائق المتبقية دون أي مستجدات، ليخرج الوحدات فائزاً في النهاية بهدفين دون رد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً