عثمان القريني يكتب … هنيئاً للرمثا .. !!

عثمان القريني

ستادكم نيوز – بفارق المواجهات المباشرة مع الوحدات حامل اللقب .. حيث فاز عليه ذهابا وإيابا .. يتوج الرمثا بطلا للدوري للمرة الثالثة في تاريخه بعد غياب اربعين عاما .. !! .
الرمثا الذي ركز على الدفاع خاصة بعد إنتصاف الشوط الأول أمام الجزيرة بعد سلسلة من الفرص .. كان فارسها محمد شراره .. مع عدم إغفال تصدي شلبية لكرتين جزراوتين .. ليكون التعادل السلبي خلاصة السيناريو الأول .. !! .
الجزيرة شكل خطورة منذ بداية الشوط الثاني وتوج خطورته بهدف الإفتتاح .. وقبل أن تكتمل فرحته و ” يفرك ” جمهور الوحدات عينيه من هدف رد الأمل .. خاصة وأن فريقه كان وقتها يتقدم على ش . العقبة برباعية نظيفة .. كان المساعد الثاني يشير لركلة جزاء لصالح الرمثا بعد أن أشار حكم الساحة لإستئناف اللعب دون الإكتراث لتشويح مصعب اللحام بيديه بوجود عرقلة له من مدافع الجزيرة محمد الباشا ووسط إحتجاج وإعتراض لاعبي الجزيرة .. يتصدى شراره نجم الرمثا ويدكها بصورة جميلة دون أن يراها الحارس .. !! .
الجزيرة يضغط بكل أوراقه والرمثا يعود للخلف ويدافع بشراسه ليحافظ على النتيجة التي شفعت للرماثنة وجعلتهم يعودون لعرينهم منتشين وفرحين باللقب الذي طال إنتظاره .. في حين فوز الوحدات بخماسية نظيفة على ش . العقبة لم تساعده إطلاقا .. فقد طارت الطيور بإرزاقها منذ فقدان الوحدات 7 نقاط متتالية من فعلة يديه أمام ش . الأردن والحسين والجزيرة .. !! .
هنيئاً للرمثا .. النادي والمدينة والجماهير العريضة هذا اللقب الغالي وهاردلك للوحدات فقدان اللقب في الأنفاس الأخيرة من عمر الدوري .. !! .
الليلة ” حلوة .. حلوة ” في وسط المدينة النابضة بكرة القدم .. مباركين للجميع الختام الرائع للدوري .. والشكر الممزوج بالتقدير والإحترام لكافة الجهات المعنية التي ساهمت في إخراج هذا اليوم التاريخي بأبهى صورة .. ودوما كما هي العادة يكون لرجال الأجهزة الأمنية كل في تخصصه دورا هاما وبارزا في إضفاء الأمان والطمأنينة والراحة من خلال أجواء أمنية مريحة .. !! .
شكرا للجزيرة على العرض المشرف ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء