عثمان القريني يكتب … هنيئاً للرمثا .. !!

عثمان القريني

ستادكم نيوز – بفارق المواجهات المباشرة مع الوحدات حامل اللقب .. حيث فاز عليه ذهابا وإيابا .. يتوج الرمثا بطلا للدوري للمرة الثالثة في تاريخه بعد غياب اربعين عاما .. !! .
الرمثا الذي ركز على الدفاع خاصة بعد إنتصاف الشوط الأول أمام الجزيرة بعد سلسلة من الفرص .. كان فارسها محمد شراره .. مع عدم إغفال تصدي شلبية لكرتين جزراوتين .. ليكون التعادل السلبي خلاصة السيناريو الأول .. !! .
الجزيرة شكل خطورة منذ بداية الشوط الثاني وتوج خطورته بهدف الإفتتاح .. وقبل أن تكتمل فرحته و ” يفرك ” جمهور الوحدات عينيه من هدف رد الأمل .. خاصة وأن فريقه كان وقتها يتقدم على ش . العقبة برباعية نظيفة .. كان المساعد الثاني يشير لركلة جزاء لصالح الرمثا بعد أن أشار حكم الساحة لإستئناف اللعب دون الإكتراث لتشويح مصعب اللحام بيديه بوجود عرقلة له من مدافع الجزيرة محمد الباشا ووسط إحتجاج وإعتراض لاعبي الجزيرة .. يتصدى شراره نجم الرمثا ويدكها بصورة جميلة دون أن يراها الحارس .. !! .
الجزيرة يضغط بكل أوراقه والرمثا يعود للخلف ويدافع بشراسه ليحافظ على النتيجة التي شفعت للرماثنة وجعلتهم يعودون لعرينهم منتشين وفرحين باللقب الذي طال إنتظاره .. في حين فوز الوحدات بخماسية نظيفة على ش . العقبة لم تساعده إطلاقا .. فقد طارت الطيور بإرزاقها منذ فقدان الوحدات 7 نقاط متتالية من فعلة يديه أمام ش . الأردن والحسين والجزيرة .. !! .
هنيئاً للرمثا .. النادي والمدينة والجماهير العريضة هذا اللقب الغالي وهاردلك للوحدات فقدان اللقب في الأنفاس الأخيرة من عمر الدوري .. !! .
الليلة ” حلوة .. حلوة ” في وسط المدينة النابضة بكرة القدم .. مباركين للجميع الختام الرائع للدوري .. والشكر الممزوج بالتقدير والإحترام لكافة الجهات المعنية التي ساهمت في إخراج هذا اليوم التاريخي بأبهى صورة .. ودوما كما هي العادة يكون لرجال الأجهزة الأمنية كل في تخصصه دورا هاما وبارزا في إضفاء الأمان والطمأنينة والراحة من خلال أجواء أمنية مريحة .. !! .
شكرا للجزيرة على العرض المشرف ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟