أبو برجس قدها ..

عثمان القريني

رجل ” إنعجن ” في العمل الإداري الكروي في أيام ” العز ” عندما كان هو و ” المحنك ” فادي زريقات في قمة هرم إتحاد الكرة بمعية الإنسان المتواضع ” الريس ” سمو الأمير علي بن الحسين وتحقيق نجاحات ملموسة.. أهمها ما حققه النشامى في كأس أسيا 2004 بالصين وكنا شاهدي عيان في قلب الحدث أنذاك كمراسل ميداني للجزيرة الرياضية في رحلة المنتخب في دور المجموعات وأمام اليابان في المباراة الشهيرة .. !! .
وحتى لا نبخس الرجل حقه .. فقد كان شعلة نشاط و ” كاريزما ” أنعكس ” هالها ” الطيب على النشامى .
مع الفيصلي وبمعية زملائه المحترمين ساهموا في قيادة النسر الأزرق للإحتفاظ بلقب كأس الأردن ويعملون جاهدين من أجل العودة الميمونة لما تعود عليه أنصاره ومحبيه وما أكثرهم .
معالي نضال الحديد ” الكريم ” يترشح لرئاسة النادي العريق .. صاحب المجد التليد ..
أبو برجس بيستاهل كل خير .. فهو قدها وقدود ..
زمان عن أيامك الحلوة يا أنيق ..
الله يوفقك ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح