عثمان القريني يكتب ……(4) محترفين يواجهون الفيصلي .. !!!

عثمان القريني 

ستادكم نيوز – تاريخ الفيصلي في المشاركات الخارجية مشرف للغاية.. فهو كما تعودنا يقدم أفضل المستويات وينافس بقوة وفي سجله لقبين على مستوى كأس الإتحاد الأسيوي عداك عن وصافته لبطولة الأندية العربية مع أنه كان يستحق اللقب أمام الترجي التونسي في اللقاء التاريخي لولا الهفوات التحكيمية المؤثرة جدا في اللقاء النهائي .. !! .
عموما أولى مباريات الفيصلي ستكون أمام ناساف الأوزبكي في ذهاب دوري أبطال أسيا على ستاد عمان الدولي في الساعة السابعة من مساء الثامن عشر من الشهر الجاري وسط إهتمام وترقب الشارع الكروي الأردني .. !! .
الفريق الأوزبكي بإدارة مدرب وطني هو روزيكول بيرداييف .. يلعب في صفوفه أربعة لاعبين محترفين أجانب هم الجورجي غيغاوري والصربي ماركو ستانوفيتش في خط الوسط والثنائي الهجومي البرازيلي ماتيوس ليما والأرجنتيني أندرياس شافيز بجانب خمسة لاعبين دوليين أوزبك في صفوف المنتخب حاليا .. !! .
ناساف في دوري بلاده لهذا الموسم يحتل المركز الرابع حتى الأن بعد أن لعب 18 مباراة كان أخرها يوم 2/9/2023 والفوز على توران 2/1 .. محققا فوزه التاسع مقابل 6 تعادلات و 3 خسائر .. محرزا 21 هدفا مقابل 12 هدفا دخلوا مرماه .. !! .
أعتقد في ظل ما تم ذكره وفي حسابات التأهل وفقا لنظام البطولة وعلى أساس اللعب ذهابا وإيابا على أرضك وأرض الفرق المنافسة ورصد فرق المجموعة بوجود السد القطري والشارقة الإماراتي وكونها المباراة الأولى فأن الأساس هو الفوز بمشيئة الله .. بالمقابل فإن ناساف لا يفكر بالتعادل إطلاقا فهو يبحث عن الفوز ويبدو أنه لن يبالغ في الدفاع وسيبدا بالتدريج في الإنطلاق للهجوم المرتد السريع متسلحا بقوة خط وسطه وقدرة ثنائي هجومه الأرجنتيني والبرازيلي على إستثمار أشباه الفرص مع براعة في المواقف الثابتة .. كل ذلك يدركه تماما الجهاز التدريبي ولاعبي الفيصلي الذين سيعملون بالدرجة القصوى في التسجيل مبكرا في مرمى الضيوف و منعهم بشتى الوسائل من هز شباكهم .. !! .
جماهير الكرة الأردنية واجبها الوقوف خلف الفريق كونه يمثل الأردن مع ضرورة الإلتزام بقواعد التشجيع النظيف .. تجنبا للعقوبات الصارمة وفق تعليمات الإتحاد الأسيوي .. !! .
بالتوفيق إن شاء الله للفيصلي .
نظام البطولة وفق وجود خمس مجموعات تمثل غرب أسيا ومنهم مجموعة الفيصلي ونفس العدد لشرق القارة فإن متصدر كل مجموعة يتأهل إلى الدور الثاني بجانب أفضل ستة فرق تحتل المركز الثاني .. ثلاثة من غرب أسيا ونفس العدد من شرقها .
توقعاتكم للنتيجة ..
سيكون لنا حديث دقيق ومفصل عن الوحدات ومباراته الأولى في كأس الإتحاد الأسيوي أمام شقيقه إتحاد حلب السوري والتي ستقام يوم 19 من هذا الشهر في عمان .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور