رابطة اللاعبين تصادق على قبول (26) عضوا جديدا

ستادكم نيوز-

صادقت لجنة العضوية المنبثقة عن رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية على قبول (26) عضوا جديدا، (24) عن فئة اللاعبين و(2) عن فئة الهيئات الرياضية، وذلك خلال الاجتماع الذي عُقد ظهر اليوم (الثلاثاء) في مقر الرابطة برئاسة د. وليد زعرب رئيس لجنة العضوية وبحضور أمين عام الرابطة أحمد قطيشات والأعضاء عاطف عساف وجواد الرطروط وخميس غيث.

وبعد الترحيب بالأعضاء الجدد للرابطة، شدد د. وليد زعرب على أهمية الرابطة، وحرصها في التعاون مع الهيئات الرياضية والشبابية والاتحادات الرياضة والأندية الأردنية كافة لخدمة الرياضيين والرياضيات من مختلف الألعاب، موكداً ان الرابطة حريصة من طرفها على تقديم التسهيلات لقبول الأعضاء الجدد وتذليل كافة العقبات التي تقف حائلاً دون تقديمهم لطلبات العضوية التي هي حق لهم وتُسهم في منحم العديد من الميزات وأبرزها التأمين الصحي في الخدمات الطبية الملكية والانخراط في الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية التي تقيمها الرابطة على مدار العام.

كما رحب د. زعرب بالعضو الجديد في اللجنة الكابتن جواد الرطروط ومشيدا بخبرته الكبيرة في العمل بالقطاع الرياضي، قبل قراءة سورة الفاتحة على روح العضو السابق المرحوم خالد الغزاوي والمصادقة على محضر الجلسة السابقة، ومن ثم استعرض الأمين العام أحمد قطيشات بالأرقام احصائيات الإنتساب لعضوية الرابطة منذ مطلع العام الحالي 2023.

وناقشت اللجنة في اجتماعها أيضا العديد من المقترحات التي قدمها الأعضاء، عساف والرطروط وغيث، بما يُسهم في تفعيل دور اللجنة بالتواصل مع الاتحادات الرياضية والأندية من مختلف محافظات الوطن لحث منتسبيهم من اللاعبين الدوليين السابقين والحاليين على الإلتحاق بالرابطة والتقدم بطلب الحصول على بطاقة العضوية مع الأخذ بعين الاعتبار اتخاذ خطوات فعالة للقيام بزيارة بعض الاتحادت الرياضية خلال الفترة المقبلة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان