زريقات ينقل تحيات الأميرة هيا..جملة من التوصيات والقرارات لرابطة اللاعبين الدوليين

ستادكم نيوز –

تحيات واعتزاز رئيسة رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية، الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين، نقلها السيد فادي زريقات نائب سموها لأعضاء مجلس إدارة الرابطة وتقدير سموها لجهود كافة أعضاء المجلس التي تصب نحو تطوير عمل الرابطة وخدمة المنتسبين لها والارتقاء بنشاطاتها وخدماتها بما يتناسب مع انجازات الرياضة الاردنية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد يوم الثلاثاء الماضي في مقر الرابطة برئاسة السيد فادي زريقات، وشهد اتخاذ العديد من القرارات والتوصيات بعد المصادقة على محضر اجتماع الجلسة السابقة.

وكان من أبرز القرارات المصادقة على إعادة تشكيل لجنة صندوق الحسين للمنح الدراسية برئاسة السيد فادي الزريقات، السيد بشير الرواشدة نائبا للرئيس وعضوية د. بشار الحوامدة ود. غالب الحوراني والسيد محمد الدسوقي مقرراً، وإعادة تشكيل اللجنة المالية والتسويق برئاسة السيد لؤي الشوملي، إضافة للأعضاء: د. وليد زعرب، السيدة ايمان العزب والسيد أيمن دعيس، وعلى ان يقوم رئيس اللجنة باختيار عدد من الأعضاء الجدد ورفع توصية بالأسماء الى مجلس إدارة الرابطة، كما وافق المجلس على إضافة د. بشار الحوامدة والسيد لؤي الشوملي لعضوية اللجنة الاجتماعية، وجواد الرطروط لعضوية لجنة العضوية بناءً على توصية من رئيس اللجنة د. وليد زعرب.

وتقرر أيضا تفعيل دور لجنة محافظة العقبة التي يرأسها السيد محمد المغربي لإقامة نشاطات مختلفة بالتنسيق مع اللجنة الإجتماعية الرياضية.

كما استعرض المجلس تنظيم الرابطة للنسخة الثانيه من سباق الضاحية الذي أقيم مناسبة عزيزة على قلوب الاردنييون وهي: عيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين وحفل زفاف سمو ولي العهد وعيد الاستقلال 77، حيث اقيم السباق في متنزه الرابطة يوم السبت الموافق 3/6/2023، وأطلع المجلس على جميع النواحي التنظيميه والإدارية للسباق الذي تم خلاله توزيع جوائز مالية لجميع الفئات المشاركة من السيدات والرجال، كما استمع المجلس لشرح وافٍ من السيدة إيمان العزب رئيسة اللجنة عن إيجابيات وسلبيات السباق وضرورة الإستفادة من جميع النقاط التي تم رصدها في النسخة الأولى والثانية للسباق.

وأكد رئيس لجنة العضوية د. وليد زعرب على أهمية زيارة الإتحادات الرياضية لتعزيز مفهوم الانتساب للرابطة لدى الاتحادات كافة ولدى اللاعبين الدوليين المعتزلين والحاليين وأركان اللعبة، وأخيراً الموافقة على تشكيل فريق كرة قدم من اللاعبين المعتزلين وأعضاء الرابطة للمشاركة في المناسبات والمباريات الودية مع المؤسسات والهيئات الرياضية والشبابية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر