الوحدات يطلق النار…اتحاد السلة غير مؤتمن وسيصار إلى تجميد اللعبة…(وثيقة)

ستادكم نيوز –

شن نادي الوحدات هجوما شرسا على اتحاد كرة السلة ، في ظل العقوبات التي اتخذها بحق الوحدات ، على خلفية مباراته مع الأهلي في بطولة الدوري ، والتي كان الوحدات يطالب بإنصافه من الاخطاء التحكيمية وكذلك معاقبة أحد ادريي النادي الأهلي.

الوحدات وجه اليوم السبت كتابا لاتحاد اللعبة ربما يكون الاعنف والاشد قسوة في العبارات التي حملها الكتاب الذي وقعه أمين السر عوض الاسمر ، وجاء فيه :

يحي نادي الوحدات جماهيره العريضة في شتى بقاع الوطن ، ويثمن دعمها المتواصل لفرقه ، الرياضية وحرصها المتأصل بدفع الظلم عن ناديها ، ويحيطها علما ، عن وصلوه لقناعة  تامة أن اتحاد كرة السلة غير مؤتمن على اللعبة وان قراراته نابعة ومتوافقة مع اعضاء مجلس إدارته ، وليس حرصا على ديمومة نشاطاته.

واذ يرفض مجلس إدارة نادي الوحدات القرارات التي صدرت عن اتحاد اللعبة ، لكنه يؤكد على عزيمته بمواصلة الموسم حتى نهايته والوصل إلى منصة التتويج رغما عن المتآمرين ، من اصحاب المصالح ، ومن ثم الاعلان عن تجميد النشاط بصورة نهائية.

الاتحاد يعاقب الوحدات والأهلي
وكان اتحاد كرة السلة اتخذ جملة من العقوبات بحق الوحدات والأهلي على خلفية هذه المباراة، حيث تم، إيقاع عقوبة الغرامة المالية على إداري فريق النادي الأهلي رأفت خمش بقيمة 300 دينار، وذلك لما بدر منه من إشارات نابية وغير لائقة ومخالفة لقواعد السلوك.
كما تقرر تغريم نادي الوحدات مبلغ (200 دينار) نتيجة استخدام جمهوره لهتافات وعبارات مسيئة ومخالفة لقواعد السلوك ، وتوجيه انذار لنادي الوحدات بضرورة توجيه جماهيره على الالتزام بقواعد السلوك المعمول بها، وضرورة احترام جمهور النادي المنافس واللاعبين والإداريين والحكام وجميع القائمين على إدارة المباريات، وعدم التلفظ بأي عبارات أو هتافات مسيئة لأي جهة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل