الفيصلي يقترب من مدرب محلي ويستغني عن لاعبين ويفاوض آخرين

ستادكم نيوز-أكدت مصادر مطلعة ومقربة من اصحاب القرار بالنادي الفيصلي أن أحد المدربين المحليين من اصحاب الانجازات يقترب من تدريب الفريق على ضوء المباحثات التي جرت بين الطرفين والتي تم خلالها الاتفاق على خطة إدارية ومالية ثابتة تساهم بديمومة العمل.

واضافت هذه المصادر أن المدرب المحلي الذي سبق له تدريب عددا من المنتخبات الوطنية ، وضع الخطوط العريضة لحاجة الفريق من اللاعبين وفي المراكز الشاغرة ، وكذلك الاستغناء عن بعض الوجوه.

وعلم موقع (ستادكم نيوز) أن الفيصلي وضع اجندته بمفاتحة بعض اللاعبين المميزين بهدف تعزيز صفوف الفريق، ومن هؤلاء كابتن الجزيرة نور الدين الروابدة ونجم سحاب يزن نعيمات ، وهناك مشاورات لمفاتحة مدافع الوحدات يزن العرب.

ويضيف هذا المصدر أن الروابدة الذي رفض اغراءات كثيرة في وقت سابق للانتقال لأندية أخرى لم يتسلم مستحقاته كغيره من اللاعبين منذ عدة اشهر، بالرغم من أن اللجنة المؤقتة وافقت مؤخرا على رفع عقده إلى جانب بعض اللاعبين ، وبخصوص يزن العرب فقد طالب نادي الوحدات برفع عقده إلى 5 آلاف اضافية ولم يوافق الوحدات حتى الآن لكي يضمن توقيع العرب.

وعلى الجانب الاخر المتعلق بالاستغناء عن بعض الوجوه، حيث يقف في المقدمة حارس المرمى معتز ياسين الذي قد يتجه لنادي السلط، ومن القائمة ايضا من الذين سيصار إلى الاستغناء عنهم : عدي زهران وابراهيم الزواهرة ودومنيك واكرم الزوي وأحمد الصغير والارجنتيني فاسكيز .

بالمقابل قرر الفيصلي استعادة الحارس نور الدين بني عطية بعد انتهاء فترة إعارته كما سيفاتح حارس الأهلي أحمد الصغير بالاضافة إلى بعض اللاعبين الذين لم يكشف النقاب عنهم.

*يزن العرب قد يتجه للفيصلي …اكرم الزوي مرشح لمغادرة الفريق

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو