الوحدات يهدي الفوز على الفيصلي إلى روح الراحل قنديل

ستادكم نيوز -قال مدير فريق الكرة بنادي الوحدات بأن الوحدات يهدى نتيجة الفوز الفيصلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت مساء اليوم في ختام ذهاب دوري المحترفين، إلى روح قائد فريق الوحدات والهداف التاريخي في صفوفه والمنتخب الوطني نصر قنديل.
واضاق شلباية للموقع الرسمي: نقدم فوز الفريق المستحق بالديربي، إلى روح الراحل قائد الفريق وهدافه ولاعب المنتخب الوطني بالسبعينات نصر قنديل، ونعزي انفسنا وشقيقه النجم الأسبق في فريق الوحدات وعضو الهيئة الإدارية المؤقتة وليد قنديل.

وأضاف: ونشكر الجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق الوحدات، فقد كانوا على قدر المسؤولية في “الديربي”، واستحقوا الفوز عن جدارة واستحقاق، ما اخذ “المارد الأخضر” بعيدا في الصدارة ليستحق لقب بطل الذهاب.
نهدي الفوز ايضا للجماهير الوفية، التي حضرت رغم غيابها القسري في قلوبنا بالملعب، واعطت الدافع القوي لمنظومة الفريق، وكانت أحد مفاتيح الفوز المهمة للفريق على الفيصلي بهدفي فهد يوسف ونداي، وكانت للمنظومة رسالة قلب رجل واحد. وقدم “الأخضر” واحدة من أجمل مبارياته على الإطلاق، في مباراة دانت فيها الأفضلية المطلقة للوحدات، وأهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن خرج الفريق بنقاط الفوز المستحقة، وابتعد عن أقرب مطارديه برصيد 27 نقطة وحيدا بالصدارة في ختام مرحلة ذهاب دوري المحترفين لموسم 2020.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل