الوحدات يهدي الفوز على الفيصلي إلى روح الراحل قنديل

ستادكم نيوز -قال مدير فريق الكرة بنادي الوحدات بأن الوحدات يهدى نتيجة الفوز الفيصلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت مساء اليوم في ختام ذهاب دوري المحترفين، إلى روح قائد فريق الوحدات والهداف التاريخي في صفوفه والمنتخب الوطني نصر قنديل.
واضاق شلباية للموقع الرسمي: نقدم فوز الفريق المستحق بالديربي، إلى روح الراحل قائد الفريق وهدافه ولاعب المنتخب الوطني بالسبعينات نصر قنديل، ونعزي انفسنا وشقيقه النجم الأسبق في فريق الوحدات وعضو الهيئة الإدارية المؤقتة وليد قنديل.

وأضاف: ونشكر الجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق الوحدات، فقد كانوا على قدر المسؤولية في “الديربي”، واستحقوا الفوز عن جدارة واستحقاق، ما اخذ “المارد الأخضر” بعيدا في الصدارة ليستحق لقب بطل الذهاب.
نهدي الفوز ايضا للجماهير الوفية، التي حضرت رغم غيابها القسري في قلوبنا بالملعب، واعطت الدافع القوي لمنظومة الفريق، وكانت أحد مفاتيح الفوز المهمة للفريق على الفيصلي بهدفي فهد يوسف ونداي، وكانت للمنظومة رسالة قلب رجل واحد. وقدم “الأخضر” واحدة من أجمل مبارياته على الإطلاق، في مباراة دانت فيها الأفضلية المطلقة للوحدات، وأهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن خرج الفريق بنقاط الفوز المستحقة، وابتعد عن أقرب مطارديه برصيد 27 نقطة وحيدا بالصدارة في ختام مرحلة ذهاب دوري المحترفين لموسم 2020.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث