الوحدات يعزز سلته باللاعب الزيتاوي والمدرب النسور

ستادكم نيوز-وافقت الهيئة الإدارية المؤقته للنادي على التعاقد رسمياً مع نجم المنتخب الوطني فيصل النسور للعمل مدرباً عام للفريق، واللاعب هشام الزيتاوي لتمثيل فريق الوحدات الأول لكرة السلة لموسم 2020-2021.
ومن جهته أكد مدير نشاط اللعبة م.حاتم أبو معيلش أن قرار التعاقد مع النسور جاء بتوصية من المدير الفني للفريق يوسف أبو بكر واللجنة الفنية التي أوصت بالتعاقد مع النسور لما يمتلكه من قدرات فنية كبيرة؛ في الوقت الذي أوصى به أبو بكر بضرورة التعاقد مع اللاعب هشام الزيتاوي والذي مثل الوحدات في الموسم الماضي الذي حمل به “الأخضر” أولى ألقابه الرسمية في اللعبة.

الجدير ذكره أن فيصل النسور يعتبر أحد أبرز لاعبي كرة السلة في حقبة التسعينيات حيث سبق وأن مثل الوحدات موسم 2010، ولعب لأندية الأهلي 14 عاماً، ومثل أندية فاست لينك(زين) موسمين، وموسم لكل من الرياضي والكلية العلمية، وأنهى مسيرته الرياضية مع فريق جامعة العلوم التطبيقية حيث وقع معه لموسمين.
وفي أول تصريح رسمي له للمركز الإعلامي للنادي أكد النسور أنه لم يتردد للحظة في التوقيع على كشوفات الوحدات، معتبراً بأن “الأخضر” أحد أبرز الأندية المحلية وصاحب شعبية جماهيرية كبيرة.
وتوقف النسور على إنجاز الموسم الماضي الذي حققه الوحدات، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يتطلب ضرورة العمل بشكل جاد رفقة الجهاز الفني واللاعبين واللجنة الفنية وكل محب للنادي من أجل المحافظة عليه والاستمرار في طليعة الأندية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث