الوحدات يعزز سلته باللاعب الزيتاوي والمدرب النسور

ستادكم نيوز-وافقت الهيئة الإدارية المؤقته للنادي على التعاقد رسمياً مع نجم المنتخب الوطني فيصل النسور للعمل مدرباً عام للفريق، واللاعب هشام الزيتاوي لتمثيل فريق الوحدات الأول لكرة السلة لموسم 2020-2021.
ومن جهته أكد مدير نشاط اللعبة م.حاتم أبو معيلش أن قرار التعاقد مع النسور جاء بتوصية من المدير الفني للفريق يوسف أبو بكر واللجنة الفنية التي أوصت بالتعاقد مع النسور لما يمتلكه من قدرات فنية كبيرة؛ في الوقت الذي أوصى به أبو بكر بضرورة التعاقد مع اللاعب هشام الزيتاوي والذي مثل الوحدات في الموسم الماضي الذي حمل به “الأخضر” أولى ألقابه الرسمية في اللعبة.

الجدير ذكره أن فيصل النسور يعتبر أحد أبرز لاعبي كرة السلة في حقبة التسعينيات حيث سبق وأن مثل الوحدات موسم 2010، ولعب لأندية الأهلي 14 عاماً، ومثل أندية فاست لينك(زين) موسمين، وموسم لكل من الرياضي والكلية العلمية، وأنهى مسيرته الرياضية مع فريق جامعة العلوم التطبيقية حيث وقع معه لموسمين.
وفي أول تصريح رسمي له للمركز الإعلامي للنادي أكد النسور أنه لم يتردد للحظة في التوقيع على كشوفات الوحدات، معتبراً بأن “الأخضر” أحد أبرز الأندية المحلية وصاحب شعبية جماهيرية كبيرة.
وتوقف النسور على إنجاز الموسم الماضي الذي حققه الوحدات، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يتطلب ضرورة العمل بشكل جاد رفقة الجهاز الفني واللاعبين واللجنة الفنية وكل محب للنادي من أجل المحافظة عليه والاستمرار في طليعة الأندية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3