الوحدات يعزز سلته باللاعب الزيتاوي والمدرب النسور

ستادكم نيوز-وافقت الهيئة الإدارية المؤقته للنادي على التعاقد رسمياً مع نجم المنتخب الوطني فيصل النسور للعمل مدرباً عام للفريق، واللاعب هشام الزيتاوي لتمثيل فريق الوحدات الأول لكرة السلة لموسم 2020-2021.
ومن جهته أكد مدير نشاط اللعبة م.حاتم أبو معيلش أن قرار التعاقد مع النسور جاء بتوصية من المدير الفني للفريق يوسف أبو بكر واللجنة الفنية التي أوصت بالتعاقد مع النسور لما يمتلكه من قدرات فنية كبيرة؛ في الوقت الذي أوصى به أبو بكر بضرورة التعاقد مع اللاعب هشام الزيتاوي والذي مثل الوحدات في الموسم الماضي الذي حمل به “الأخضر” أولى ألقابه الرسمية في اللعبة.

الجدير ذكره أن فيصل النسور يعتبر أحد أبرز لاعبي كرة السلة في حقبة التسعينيات حيث سبق وأن مثل الوحدات موسم 2010، ولعب لأندية الأهلي 14 عاماً، ومثل أندية فاست لينك(زين) موسمين، وموسم لكل من الرياضي والكلية العلمية، وأنهى مسيرته الرياضية مع فريق جامعة العلوم التطبيقية حيث وقع معه لموسمين.
وفي أول تصريح رسمي له للمركز الإعلامي للنادي أكد النسور أنه لم يتردد للحظة في التوقيع على كشوفات الوحدات، معتبراً بأن “الأخضر” أحد أبرز الأندية المحلية وصاحب شعبية جماهيرية كبيرة.
وتوقف النسور على إنجاز الموسم الماضي الذي حققه الوحدات، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يتطلب ضرورة العمل بشكل جاد رفقة الجهاز الفني واللاعبين واللجنة الفنية وكل محب للنادي من أجل المحافظة عليه والاستمرار في طليعة الأندية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"