الوحدات يمر بالفيصلي ويطير بالصدارة تمهيدا لإستعادة اللقب

ستادكم نيوز – لم يكتف فريق الوحدات بتوسيع الفارق النقطي بينه وبين أقرب المطاردين في دوري المحترفين، بل تخلص من عقبة كبيرة ربما في هذه المرة من حيث السمعة الكبيرة التي يتمتع بها نظيره الفيصلي ، وليس بالمستوى المتواضع الذي قدمه (الأزرق) والذي بدى اليوم  السبت اشبه بالحمل الوديع يبحث عن الفرار بإقل عدد من الأهداف ، فكان الوحدات رؤوفا متعاطفا واكتفى بهدفين سجلهما مناضفة على مدار شوطي المباراة استهلها السوري فهد اليوسف بعد أن استثمر ركنية العوضات وسدد برأسه في مرمى أبو ليلى بالدقيقة 27 ، تبعه عبد العزيز نداي بالهدف الثاني بالدقيقة 52 بعد أن لحق بكرة العوضات الأمامية وانفرد بالمرمى وركن الكرة بسهولة، وذلك في المباراة الأخيرة من مرحلة الذهاب ، ليرفع فريق الوحدات رصيده إلى  27 نقطةنقطة وبفارق 6 نقاط عن الجزيرة الذي سكن في الوصافة بكل جدارة ، في حين بقي الفيصلي بالمركز الثالث وبرصيد 17 نقطة.

بصورة عامة تسيد الوحدات الميدان وبدأ واثقا من نفسه وبقدرات لاعبيه فكان الافضل في كل شيئ ، وكان بمكانه مضاعفة غلته ، لكنه حقق مراده بإقل الخسائر وبدون جهود كبيرة ليطل بنظرة ثاقبة وصوب استعادة اللقب بالرغم من ان المشوار لا يزال طويلا ، إلا أن مقومات الفريق وتعدد الأوراق الرابحة تجعله الاقرب لانتزاع اللقب، دون اغفال قدرات الجزيرة الذي قدما عروضا فاقت حجمه في ظل الظروف الصعبة التي تعرض لها بما في ذلك هجرة نجومه للأندية الأخرى.

 

 

،

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟