“الوحدات سوبر” جدد تفوقه على الفيصلي….صور

ستادكم نيوز –

أكد فريق الوحدات سطوته على فريق الفيصلي في نهائي كأس الكؤوس “السوبر” بعد أن جدد فوزه في لقاء الإياب ، وذلك في لقاء الرد الذي اقيم اليوم على ستاد عمان الدولي، وتمكن الوحدات من التغلب على شقيقه الفيصلي بهدف دون رد سجله المحترف ….في الدقيقة التاسعة من الحصة الأولى ، وكان الوحدات الافضل بصورة نسبية على مدار الشوطين ، فيما لم يقدم الفيصلي ما هو متوقع منه ، لا سيما وانه متأخر بعد الخسارة في لقاء الذهاب 1-2.

وفي ختام اللقاء الذي شهد حضور جماهيري كبير ضاقت به مدرجات الملعب ، توج أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة فريق الوحدات بطلا للسوبر بجدارة واستحقاق وبمجموع المباراتين.

وكان الفيصلي افتقد جهود مديره الفني جمال ا[و عابد  بعد أن تم طرده لاحتجاجه على التحكيم.

اطماع مبكرة وهدف

وكشف الوحدات عن أطماع هجومية مبكرة، حيث امتد سريعا نحو مناطق الفيصلي، بحثا عن تسجيل هدف يصعب من مهمة منافسه.

وفرض الوحدات أفضليته في منطقة الوسط بتواجد شوكت وراتب وأبو طه والعوضات، منا فرض على الفيصلي التراجع وتوفير المساندة للخط الخلفي.

وفي الدقيقة 9 كان الوحدات على موعد مع هدف السبق، عندما توغل العوضات من الجهة اليسرى للفيصلي ودخل منطقة الجزاء ومرر للإيفواري سيدرك هنري الذي سددها مباشرة في مرمى مهدي خليل.

وحاول الفيصلي الرد بالمثل معولا على انطلاقات الرشدان وزكريا والشناينة وأبو شعيرة، لكن دفاع الوحدات وقف لمحاولاتهم بالمرصاد.

ونفذ الإنجليزي ناثان ضربة حرة مباشرة، مرت خطيرة من فوق مرمى عبد الستار حارس  الوحدات.

وعاد الفيصلي وشكل خطورة جديدة، حيث تسلم إحسان حداد كرة من الجهة اليمنى فسدد كرة قوية وضع فيها عبد الستار عصارة خبرته وحولها لركنية.

وشهدت الدقائق الأخيرة، خروج مدافع الوحدات خطاب مصابا ليتم الدفع بعفانة، فيما زج الفيصلي بالعجالين لإصابة ناثان.

وكاد الفيصلي أن يعدل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، بعدما سدد خير الله تصويبة قوية حولها عفانة برأسه لركنية.

لا جديد

مع مطلع الشوط الثاني دفع الفيصلي بالتونسي الكامرجي، فيما زج الوحدات بمحمد عبد المطلب.

واندفع الفيصلي بحثا عن هدف التعادل لكنه افتقد للفاعلية المطلوبة، في وقت كان فيه الوحدات يتحصل على فرصتين الأولى، سددها عبد المطلب بجوار القائم، والثانية من تصويبة العوضات وافتقدت الدقة.

ووضع العوضات بتمريرة قطرية، هنري بمواجهة حارس الفيصلي مهدي خليل ليسقط داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة طلب بمواصلة اللاعب وسط اعتراض على القرار.

وتراجعت محاولات الوحدات الهجومية، فيما واصل الفيصلي ضغطه الهجومي دون أن تفلح محاولاته بتعديل النتيجة.

وزج الفيصلي بعارف الحاج وبراء مرعي والمنصوري، ورد عليه الوحدات باشراك موالي واحمد سمير، فيما تعرض بعدها حارس الوحدات عبد الستار للإصابة، ليتم تبديله بالفاخوري.

ولم يتغير الوضع إلى أن اطلق حكم المباراة عمر المعاني صافرة النهاية معلنا عن فوز الوحدات بهدف ثمين.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية