داركو:استغرب تناوب قصة شوكت بشكل غير الرياضي وهناك أوراق لم تظهر بعد ستكون مفاجئة للجميع

ستادكم نيوز –

قال المدير الفني لفريق الوحدات داركو نسيتوروفيتش: أنهينا الشوط الأول، وبقي الشوط الثاني أمامنا ومطالبين بتحقيق الفوز فقط لا غير، في المباراة التي تجمعنا مع فريق الفيصلي في إياب السوبر .
واضاف داركو اليوم الخميس في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء السوبر،  ندخل اللقاء دون ضغوطات، وراضي كل الرضا عن اللاعبين، وكجهاز فني الفوز أبرز أولوياتنا.
وأكد أن كافة العناصر جاهزة للقاء، وأغلب العناصر راض عنها مع الأخذ بعين الاعتبار أن هناك بعض اللاعبين بحاجة إلى مزيد من الوقت للدخول في الفورمة المطلوبة.
ولم أتفاجأ من أداء أنس العوضات لأنني اعرف إمكانية اللاعب وقدراته، وهنالك أوراق لم تظهر بعد ستكون مفاجئة للجميع.
ووجه داركو رسالة إلى جماهير الوحدات قائلا : كونوا خلف الفريق على الموعد وأنتم حافز كبير لنا ومن حقكم الفرح.
واستغرب داركو تناوب قصة اللاعب محمود شوكت بهذا الشكل غير الرياضي، واعتقد انه وجب عدم تضخيم الأمور.
وان موضوع مباراة الوحدات والفيصلي أهم شيء به هو امتلاك عاملي الرغبة والروح ومن يمتلكهم سيكون صاحب الكفة الأرجح للفوز. وان كرة القدم تعطي من يعطيها ولا تعطي من يهدر الفرص.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح