الأهلي يبدد طموح سحاب ويخطف نقطة في درع المئوية

ستادكم نيوز

في مباراة  دراماتيكية مثيرة وجميلة التي شهدت تسجيل نصف دزينة من الأهداف ، خرج الأهلي وسحاب من ملعب الأمير محمد بالتعادل 3-3، وذلك في المواجهة التي اقيمت ضمن الجولة الرابعة من درع المئوية.

سحاب تقدم بالهدف الأول عن طريق رواد أبو خيزران الذي استثمر الكرة الثابتة التي مرت من فوق ؤوس اللاعبين ووجدها امامه ليركنها بمرمى وليد عصام بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ولم تمض اكثر من دقيقتين على احداث الحصة الثانية حتى كان سحاب يعزز تقدمه بالهدف الثاني عندما سدد أحمد العيساوي كرة أوروبية ذهبت على القائم الايمن والبعيد لحارس الأهلي عيسى نفش.

وفي الوقت الذي كان بإمكان سحاب تسجيل المزيد وحسم اللقاء، اعاد الأهلي تنظيم صفوفه ، فتلقى سند جعارة الكرة الامامية وعبر ليسدد من الزاوية الضيقة لمرمى وليد عصام مدركا الهدف الأول بالدقيقة 60 ، وقبل أفل من دقيقتين عبر ماهر مروان وسدد مدركا الهدف الثاني للأهلي.

وسارت المباراةهجمة بهجة إلى أن شهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل المهدور تسجيل الهدف الثالث لسحاب عن طريق محمد الرازم الذي استغل قصر قامة نفس وسدد قذيفة هائلة سكنت المقص الايسر لمرمى نفش.

ومع اقتراب صافرة النهاية لم ييأس الأهلي ، فاستثمر خالد الدردور الفجوات بالساتر الخلفي لسحاب وانسل بين القلبين لينفرد ويسدد حققا هدف التعادل بالدقيقة 94 .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟!