اتحاد غرب آسيا يسلط الضوء على تعديلات قانون كرة القدم

ستادكم نيوز –

سلط اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الضوء على آخر التعديلات التي طرأت على قانون اللعبة 2023-2024.

وعقد الاتحاد لهذه الغاية ورشة عمل أقيمت الثلاثاء 25 تموز/ يوليو 2023 عبر تقنية الاتصال المرئي بإشراف المحاضر الدولي والآسيوي ومسؤول الاتحاد الدولي لتطوير الحكام في غرب آسيا اسماعيل الحافي، والمحاضر الآسيوي الدكتور نجاح رحم، ووسط مشاركة كبيرة من الحكام العاملين لدى الاتحادات الأهلية في الإقليم ومن كلا الجنسين.

وفي بداية الورشة أكدت فرح بدارنة مديرة العلاقات الدولية والتطوير في اتحاد غرب آسيا أن الورشة تأتي امتداداً لإستراتيجيته التطويرية والتثقيفية ولاستمرارية تحديث المعلومات المتعلقة بمختلف المجالات والقطاعات، ومن ضمنها القطاع التحكيمي الذي يعد عنصراً رئيساً في منظومة كرة القدم.

وأشارت إلى أن الاتحاد دأب بشكل دوري على تنظيم ورش عمل حول التعديلات التي تطرأ على قانون اللعبة وذلك لإبقاء الحكام في المنطقة على اطلاع تام بها، من خلال تقديم المعلومات الكافية والوافية، كما شكرت المحاضرين الحافي ورحم على تعاونهما مع اتحاد غرب آسيا وثمنت تفاعلهما مع النشاطات التي يعقدها على المستوى التحكيمي، كما تقدمت بالشكر إلى الاتحادات الأهلية وإلى المشاركين من الحكام.

وبدورهما أشاد الحافي ورحم بخطط اتحاد غرب آسيا الدائمة والهادفة لتطوير كافة أركان اللعبة وخصوصاً التحكيم، فيما أكد المشاركون أهمية الورش التي يعقدها الاتحاد ودورها في ضمان استمرارية تحديث المعلومات الخاصة بالتحكيم في ظل التعديلات المتعاقبة على القانون.

وشهدت الورشة قيام الدكتور نجاح رحم بعرض كافة التعديلات التي طرأت على قانون كرة القدم وبشكل مفصل مع توضيحات خاصة للعديد من المواد، إلى جانب عرض مقاطع فيديو، أبرزت حالات وقرارات تحكيمية شملتها التعديلات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر