الإعلان عن أنشطة ترفيهية للمشجعين في بطولة جولف السعودية المفتوحة المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة

صفوان الهندي

ستادكم نيوز -أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة السعودية المفتوحة للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة والتي ستقام بالفترة من 14 الى 17 الجاري أنّ البطولة ستوفر العديد من الأنشطة المرافقة مما توفر قضاء وقت من المتعة لعشاق رياضة الجولف في المملكة العربية السعودية.
وتمثل البطولة الجولة الأخيرة من أجندة الجولة الآسيوية 2023 التي تقام في نادي الرياض للجولف حيث يتنافس عدد من نجوم الجولف ضد أفضل لاعبي الجولة.
وتركز بطولة السعودية المفتوحة والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة لهذا العام على شعار #كسر_المستحيل وإلهام الجيل القادم من لاعبي الجولف والمشجعين والعائلات السعوديين حيث تتوفر التذاكر عبر الشريك weBook .
وإضافة الى الاستمتاع ببطولة الجولف ذات المستوى العالي فإن العائلات مدعوة للتوجه الى منطقة المشجعين والترفيه حيث سيكونون على موعد مع مشاهدة الثقافة السعودية من خلال العديد من الفقرات والتي تشتمل على ركوب الجمال ومشاهدة الصقور .
كما ستشتمل العروض الترفيهية على عرض المشاة التقليدي وما يرافقه من فقرات موسيقية تناسب كل الأذواق والكثير من العروض الثقافية .
وسيشهد يومي الجمعة والسبت أداء موسيقيي العود وكانان قبل أن يقدم راقصو LED عرضًا مذهلاً بمجرد ختام البطولة.
وحول البطولة قال تشو مين ثانت، مفوض الجولة الآسيوية والرئيس التنفيذي: “ لا شك أن مشاركة هنريك ستينسون وكيفن نا في البطولة تعتبر تطوراً كبيراً في بطولة السعودية المفتوحة المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة وستكون البطولة الأقوى التي تجمع النجمين على الاطلاق وهذا بالطبع مع ما تحمله البطولة من أنشطة مصاحبة في منطقة المشجعين سيضمن نهاية أسبوع مميزة في الجولة الاسيوية .
وأضاف:”رياضة الجولف يجب أن يتمكن الجميع من الاستمتاع بها ونحن على ثقة أن البطولة ستوفر يوماً ممتعاً للجميع لجذب الجماهير إلى لعبتنا المفضلة .
تبدأ التذاكر اليومية من 25 ريال سعودي مع توفر تذكرة الموسم أيضاً وتشمل جميع التذاكر قسيمة 25 ريال سعودي للأطعمة والمشروبات لكل يوم.
وبناء على قوانين البطولة يجب أن يكون الأطفال دون سن 18 عاماً مصحوبين مع شخص بالغ لديه تذكرة دخول.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا