الإعلان عن أنشطة ترفيهية للمشجعين في بطولة جولف السعودية المفتوحة المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة

صفوان الهندي

ستادكم نيوز -أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة السعودية المفتوحة للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة والتي ستقام بالفترة من 14 الى 17 الجاري أنّ البطولة ستوفر العديد من الأنشطة المرافقة مما توفر قضاء وقت من المتعة لعشاق رياضة الجولف في المملكة العربية السعودية.
وتمثل البطولة الجولة الأخيرة من أجندة الجولة الآسيوية 2023 التي تقام في نادي الرياض للجولف حيث يتنافس عدد من نجوم الجولف ضد أفضل لاعبي الجولة.
وتركز بطولة السعودية المفتوحة والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة لهذا العام على شعار #كسر_المستحيل وإلهام الجيل القادم من لاعبي الجولف والمشجعين والعائلات السعوديين حيث تتوفر التذاكر عبر الشريك weBook .
وإضافة الى الاستمتاع ببطولة الجولف ذات المستوى العالي فإن العائلات مدعوة للتوجه الى منطقة المشجعين والترفيه حيث سيكونون على موعد مع مشاهدة الثقافة السعودية من خلال العديد من الفقرات والتي تشتمل على ركوب الجمال ومشاهدة الصقور .
كما ستشتمل العروض الترفيهية على عرض المشاة التقليدي وما يرافقه من فقرات موسيقية تناسب كل الأذواق والكثير من العروض الثقافية .
وسيشهد يومي الجمعة والسبت أداء موسيقيي العود وكانان قبل أن يقدم راقصو LED عرضًا مذهلاً بمجرد ختام البطولة.
وحول البطولة قال تشو مين ثانت، مفوض الجولة الآسيوية والرئيس التنفيذي: “ لا شك أن مشاركة هنريك ستينسون وكيفن نا في البطولة تعتبر تطوراً كبيراً في بطولة السعودية المفتوحة المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة وستكون البطولة الأقوى التي تجمع النجمين على الاطلاق وهذا بالطبع مع ما تحمله البطولة من أنشطة مصاحبة في منطقة المشجعين سيضمن نهاية أسبوع مميزة في الجولة الاسيوية .
وأضاف:”رياضة الجولف يجب أن يتمكن الجميع من الاستمتاع بها ونحن على ثقة أن البطولة ستوفر يوماً ممتعاً للجميع لجذب الجماهير إلى لعبتنا المفضلة .
تبدأ التذاكر اليومية من 25 ريال سعودي مع توفر تذكرة الموسم أيضاً وتشمل جميع التذاكر قسيمة 25 ريال سعودي للأطعمة والمشروبات لكل يوم.
وبناء على قوانين البطولة يجب أن يكون الأطفال دون سن 18 عاماً مصحوبين مع شخص بالغ لديه تذكرة دخول.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط