رونالدو يشكك في “كورونا” وعالم الفيروسات يرد بسخرية

ستادكم نيوز -رد عالم الفيروسات المعروف في إيطاليا، روبرتو بوريوني، بسخرية على تشكيك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، في صحة نتيجة تحليل فيروس كورونا “كوفيد-19”.

وكتب كريستيانو رونالدو “تغريدة” عبر حسابه الرسمي في تطبيق “إنستغرام” عقب إعلان نتيجة تحاليل “بي سي آر” لفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، مشككا في صحتها: “أشعر بأنني بخير وبصحة جيدة، ونتيجة PCR مجرد هراء”، لينفي معاناته من أي أعراض لهذا الوباء العالمي.

ويبدو أن كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عبر بذلك عن غضبه لعدم قدرته على خوض مباراة فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليغ” أمام برشلونة الإسباني (0-2)، أول أمس الأربعاء، ومواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مجددا.

ورد أحد أهم علماء الفيروسات في إيطاليا، الدكتور روبرتو بوريوني، بشكل ساخر عبر رسالة كتبها على حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “أرحب بالرفيق كريستيانو رونالدو في مجتمع علماء الفيروسات، سيكون مفيدا جدا في مكافحة أطباء العيون”.

كما هاجمت صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية، صباح أمس الخميس، النجم البرتغالي، وكتبت: “العزل الصحي يشوش على العقل، لقد مضى”. بالإضافة إلى أن آلاف التعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي أجبرت كريستيانو رونالدو على حذف تعليقه.

وتعرض رونالدو “صاروخ ماديرا” للكثير من الانتقادات ضده من إيطاليا، البلد الذي ينتظر فيها الآلاف من المواطنين ساعات حتى يتمكنوا من تنفيذ تحليل “بي سي آر” لفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وأيام لمعرفة نتائجه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية الوحدات يلتقي الأهلي وأبو الجزر وشرارة يعودان إلى التدريبات الجماعية مفيد حسونة يكتب....الفيصلي مهدد بفقدان الرخصة الآسيوية الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس