الرمثاوي هادي الحوراني مطلوب للفتح المغربي

ستادكم نيوز-

أكد رئيس نادي الرمثا خالد الزعبي أن مدافع الفريق الدولي هادي الحوراني تلقى عرضا للاحتراف في الدوري المغربي ، مع فريق الفتح الرباطي المغربي ، عبر أحد وكلاء اللاعبين ولمدة 3 سنوات.

وان الامور تسير صوب الانتقال في حال اجتاز الاختبارات المطلوبة، وحسب العقد المالي قدرت القيمة المالية بحوالي 400 ألف دولار ، سيحصل الحوراني على 300 ألف دولار ، مقابل 100 ألف دولار لنادي الرمثا  بحيث يحصل على 50 ألف عند توقيع العقد والبقية على دفعتين، واضاف الحوراني بندا على عقده ، بحيث يحصل النادي ايضا على 15% في حال انتقاله من الفتح المغربي لنادي اخر.

ويشار إلى أن عقد اللاعب هادي الحوراني مع فريق الرمثا ينتهي قريبا ويصر اللاعب على الاحتراف، وبالتالي سيوافق الرمثا على الانتقال رغم حاجته للحوراني بعد انتقال زميله كولبالي.

يشار إلى أن الفتح المغربي يعتبر من الأندية المرموقة في المغرب وحصل على عدة بطولات محلية وافريقية.

وفي حال نجاح هادي باللعب في المغرب ، يكون اللاعب الثني الذي يحترف في الدوريات الافريقية، حيث سبقه زميله محمد زريق “شرارة” الذي لعب للأهلي الليبي ، وحاليا مع الترجي التونسي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح