الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود

ستادكم نيوز –

كعادتها باشرت إدارة النادي الفيصلي بترتيب أوراق الفريق بوقت مبكر وبالاخص ما يتعلق بإجراء تعاقدات جديدة او التجديد للاعبين انتهت عقودهم.

وكانت الخطوة الأولى بالتقاء مع اللاعبين أمين الشناينة ويوسف أبو جلبوش “صيصا” ومن ثم التوجه إلى الشمال للقاء رئيس نادي الصريح عمر العجلوني بهدف تجديد عقد اللاعب عارف الحاج.

ففي الجانب الأول وما يتعلق باللاعب أمين الشنينة الذي ينتهي عقده قريبا كانت المفاجأة بالمغلاة في العقد المالي، حيث علم من مصادر مطلعة بأن الشناينة طلب الحصول على 90 ألف دولار في الموسم الوحد فقط، وهذا ، اثار استهجان إدارة الفيصلي ، في الوقت الذي كانت تصريحات الشناينة تشير إلى رغبته بالتوقيع على بياض وانه لن يلعب في الأردن لغير الفيصلي.

إدارة الفيصلي طلبت من الشناينة تخفيض المبلغ بنسبة كبيرة ، إلا أن الاخير لم يعط أي جواب ، مكتفيا بأنه سيقوم باستشارة والده اللاعب السابق بالرمثا فريد الشناينة.

وبخصوص اللاعب صيصا ، فقد رفض التوقيع ، حيث ابدى رغبة بالاحتراف خارج البلد ، دون أن يفاوض الفيصلي .

وكان اللقاء الايجابي وغير المتوقع للكثيرين موافعة رئيس ناد الصريح على تجديد عقد المعار للفيصلي عارف الحاج، من خلال الزيارة التي قام بها رئيس النادي الفيصلي المهندس نضال الحديد ونائبة أحمد وريكات ، وكان الغريب في الامر أن الصريح يحشد صفوفه بعد العودة لدوري الاضواء، فكيف له الاستغناء عن ورقة عارف الحاج.

أيضا أمور عارف الحاج لم تحسم عندما رمى العجلوني الكرة في مرماه، لكن الأول يتطلع هو الاخر للاحتراف في الخارج، وربما كان يهدف إلى زيادة حصته في حال الموافقة بالاستمرار مع الفيصل ي، كما يفعل البعض.

عموما الفيصلي لم يحسم اي صفقة حتى الآن من الذين انتهت عقودهم ، لا سيما بعد خسارته لورقة الهداف رزق بني هاني الذي طار للاحتراف في الدوري الماليزي ، بعد فسخ عقده.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد