الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود

ستادكم نيوز –

كعادتها باشرت إدارة النادي الفيصلي بترتيب أوراق الفريق بوقت مبكر وبالاخص ما يتعلق بإجراء تعاقدات جديدة او التجديد للاعبين انتهت عقودهم.

وكانت الخطوة الأولى بالتقاء مع اللاعبين أمين الشناينة ويوسف أبو جلبوش “صيصا” ومن ثم التوجه إلى الشمال للقاء رئيس نادي الصريح عمر العجلوني بهدف تجديد عقد اللاعب عارف الحاج.

ففي الجانب الأول وما يتعلق باللاعب أمين الشنينة الذي ينتهي عقده قريبا كانت المفاجأة بالمغلاة في العقد المالي، حيث علم من مصادر مطلعة بأن الشناينة طلب الحصول على 90 ألف دولار في الموسم الوحد فقط، وهذا ، اثار استهجان إدارة الفيصلي ، في الوقت الذي كانت تصريحات الشناينة تشير إلى رغبته بالتوقيع على بياض وانه لن يلعب في الأردن لغير الفيصلي.

إدارة الفيصلي طلبت من الشناينة تخفيض المبلغ بنسبة كبيرة ، إلا أن الاخير لم يعط أي جواب ، مكتفيا بأنه سيقوم باستشارة والده اللاعب السابق بالرمثا فريد الشناينة.

وبخصوص اللاعب صيصا ، فقد رفض التوقيع ، حيث ابدى رغبة بالاحتراف خارج البلد ، دون أن يفاوض الفيصلي .

وكان اللقاء الايجابي وغير المتوقع للكثيرين موافعة رئيس ناد الصريح على تجديد عقد المعار للفيصلي عارف الحاج، من خلال الزيارة التي قام بها رئيس النادي الفيصلي المهندس نضال الحديد ونائبة أحمد وريكات ، وكان الغريب في الامر أن الصريح يحشد صفوفه بعد العودة لدوري الاضواء، فكيف له الاستغناء عن ورقة عارف الحاج.

أيضا أمور عارف الحاج لم تحسم عندما رمى العجلوني الكرة في مرماه، لكن الأول يتطلع هو الاخر للاحتراف في الخارج، وربما كان يهدف إلى زيادة حصته في حال الموافقة بالاستمرار مع الفيصل ي، كما يفعل البعض.

عموما الفيصلي لم يحسم اي صفقة حتى الآن من الذين انتهت عقودهم ، لا سيما بعد خسارته لورقة الهداف رزق بني هاني الذي طار للاحتراف في الدوري الماليزي ، بعد فسخ عقده.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية