الرياضي المخضرم مضر المجذوب في ذمة الله

ستادكم نيوز –

فقدت الأسرة الرياضية عامة وكرة السلة خاصة الراحل الكبير والرياضي المخضرم الكابتن مضر المجذوب ، بعد تعرضه لوعكة صحية داهمته بعد عيد الأضحى.

وكان الرحل من ابرز الرياضيين في الأردن والوطن العربي وقارة آسيا ، حيث استهل مشواره الرياضي كلاعب سلة في النادي الأهلي والمنتخب الوطني لكرة السلة ، ومارس غالببية الألعاب ، وبالاخص السلة واليد والطائرة ، وترأس اتحاد الكرة الطائرة واتحاد السلة ولجان التحكيم ودرب المنتخب الوطني لكرة اليد ، وهو من مؤسسي نادي عمان ودرب فريقه لكرة اليد الذي كان يحصد جميع البطولات ، وعمل في عضوية مجلس إدارة نادي بالرغم من أنه كان يحصل على أعلى الاصوات، وعمل مديرا لفريق كرة القدم بنادي .

كما تسلم مهام الأمانة العامة للجنة الأولمبية وكذلك رئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة السلة ، وعمل في الكثير من المجالات الرياضية ، وكان يلقب بـ “الكابتن” وعندما يطرح هذا اللقب يدرك الجميع بأن المقصود مضر المجذوب، كما امتلك وكالة عالمية للملابس الرياضية ، وكان يتبرع للفرق الرياضية وتكفل بتعيين العديد من الرياضيين واللاعبين في المنتخبات الوطنية.

وتوفي الراحل المجذوب وهو على رأس علمله كمفوض دولي لبطولات الاتحاد الآسيوي والدولي، واناط به اتحاد كرة السلة الأردني مهام التحكيم حتى قبل وفاته.

اسرة موقع “ستادكم نيوز” تدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟ دورتموند يستنجد بالقائمين والعارضة بمشاركة 110 لاعبا من 11 دولة..الفايز يرعى افتتاح النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب...  في مقابلات إعلامية .. المقاتلون جاهزون ويعلنون التحدي لبطولة رابطة المقاتلين التقى الدكتورة حميدة البور رئيسة المعهد..وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي يزور معهد الصحافة والعلوم... دورتموند يبعد سان جرمان ويضرب موعدا في نهائي دوري أبطال أوروبا حوامدة: الأخطاء التحكيمية ساهمت بإبتعاد اللقب عن الوحدات ودعمت النادي بمليون دينار العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية