الإعلامي المعروف خالد الغول ينضم لاسرة “ستادكم نيوز”

ستادكم نيوز –

رحبت اسرة “موقع ستادكم نيوز” بإنضمام الإعلامي المعروف والمعلق التلفزيوني المخضرم الزميل خالد الغول لاسرة الموقع ، في اطار السياسة  الهادفة إلى استقطاب أصحاب الخبرات من الإعلاميين الرياضيين لاثراء الموقع بالمزيد من المعلومات والأخبار التي تلامس الواقع الرياضي سواء المحلي او العربي او العالمي .

وسيطل الإعلامي المتميز الزميل الغول على متابعي “ستادكم نيوز” بالاخبار والتقارير الرياضية وبالاخص العالمية ، ليشكل اضافة كبيرة ، لا سيما وأنه من الزملاء المحترفين في هذا المجال.

ويتمتع الغول بخبرات متراكمة من خلال عمله في الإعلام سواء المقروء او المرئي، ويملك سيرة إعلامية طيبة ، حيث عمل لاكثر من أربعين عاما في هذه المهنة، فقد بدأ  مسيرته في صحيفة الدستور وفي الوقت ذاته عمل معلقا في البرامج الرياضية بالتلفزيون الأردني، لينتقل بعدها إلى محطة “ART  ”  واتجه بعد ذلك للعمل في شوتايم في دبي لمدة 3 سنوات ،ومن ثم إلى beIN ، .

ويعمل الزميل العزيز حاليا بالتعليق على مباريات الدوري الإيطالي من خلال احدى المؤسسات الإعلامية ، وقد لمع الغول بصورة كبيرة على مستوى العالم في ظل المعلومات الكبيرة التي يكتنزها وبالاخص في الشأن العالمي ، حتى بات مطلبا لمتابعي المباريات العالمية.

اسرة موقع “ستادكم نيوز” الذي يرأس مجلس الإدارة فيها  رئيس الاتحاد العربي للصحافة الزميل محمد جميل عبد القادر ورئيس التحرير الزميل عاطف عساف رئيس القسم الرياضي السابق في جريدة الغد، وبقية الزملاء في الموقع يرحبون بالزميل العزيز خالد الغول، ويتمنون له التوفيق والنجاح إلى جانب هذه الكوكبة من الزملاء من اصحاب الخبرات الكبيرة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية