منتخب “النشامى” يرد اطماع نظيره الجامايكي وديا بالكرة…..صور

ستادكم نيوز –

رد منتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم الأثنين اطماع نظيره الجامايكي ، وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد ، وذلك في المباراة الودية الدولية الثانية التي يخوضها “النشامى” في ختام معسكره التدريبي بالنمسا، وكعادته لفت موسى التعمري الانظار باختراقاته المعهودة وساهم بصنع الهدفين.

وكان منتخب جامايكا تقدم اولا بهدف عن طريق مهاجمه كوريبوكي من علامة الجزاء بالدقيقة 38، ليرد منتخب الأردن في الشوط الثاني بهدفين عن طريق محمود مرضي وعلي علوان في الدقيقتين 53 و63.
بدأت المباراة بأفضلية نسبية لمنتخب جامايكا، الذي اعتمد على تمويل الأطراف في بناء هجماته، لكنه وجد صعوبات في التوغل، في ظل التمركز الجيد لمدافعي الأردن بني ياسين وخير الله وحداد وأبو حشيش.
وحاول منتخبنا أن يبحث عن هدف سريع يربك منافسه، لكنه افتقد للهجوم المنظم.
وتألق حارس جامايكا في إبعاد رأسية يزن العرب التي استقبلها من ضربة ركنية، فيما شتت المدافع تسديدة التعمري.
وارتكب مهند خير الله مدافع الأردن خطأ داخل منطقة الجزاء احتسبها حكم المباراة ضربة جزاء نفذها كوريبوكي على يمين الفاخوري بالدقيقة “38”.
واجتهد منتخبنا في تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول لكن محاولاته بقيت تفتقد للفاعلية المطلوبة.
وظهر منتخب الأردن في الشوط الثاني بشكل مختلف بعدما تم أجراء تعديلات عاجلة على التشكيلة بالدفع بمحمود مرضي ويزن النعيمات وعلي علوان.
وأمسك لاعبو النشامى زمام المبادرة، ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 53، بعدما توغل التعمري داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية لحقها مرضي وأسكنها الشباك.
ولاحت بعدها فرصة خطرة للأردن حيث استثمر علي علوان كرة العرب وسددها بقوة مرت بجوار القائم.
وسرعان ما عوض علي علوان فرصته الضائعة بتسجيل الهدف الثاني، عندما أرسل التعمري كرة عرضية لعبها النعيمات برأسه للمتحفز علي علوان ليسددها داخل المرمى بالدقيقة “63”.
وكان نزار الرشدان  اشترك مكان التعمري بوت متأخر، بع أن بذل التعمري جهودا كبيرة .

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)