الوحدات يبدد طموح الجليل وسط اداء “باهت”

ستادكم نيوز –

بدد فريق الوحدات اطماع نظيره الجليل بالخروج فائزا، عندما رد على هدفه بهدفين ، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، ضمن الجولة الثالثة من مئوية الدرع.

وكان الجليل تقدم بهدف السبق بالدقيقة السابعة ، عندما انسل بلال الداوود من ميسرة الوحدات وخطف الكرة ليسدد كرة قوية في الزاوية المغلقة للحارس الفالوجي.

هذا الهدف منح الجليل دفعة معنوية كبيرة ، في ظل بناء الساتر الدفاعي، اضافة إلى ضعف التحركات للاعبي الوحدات في الثلث الأخير ، ربما خيل للبعض أن الوحدات هو الوافد الجديد لدوري الاضواء، حيث لم يقو على البناء او تهديد مرمى ربيع ، وهذا يؤشر إلى أن فريق الوحدات بهذه الصورة ربما لن يكون ضمن المربع الذهبي في الدوري في ظل تواضع المستوى الفني للكثير من أوراقه الذين اقل بمستواهم من الوحدات.

عموما لجأ الوحدات للحلول الفردية فاستثمر زيد القنبر الخطأ الدفاعي وخطف الكرة ليمررها بالعرض(مقشرة) لمهند أبو طه الذي لم يجد صعوبة بإداعها المرمى هدف التعادل بالدقيقة 31.

في الشوط الثاني انخفض الاداء ومعه انخفض مخزون اللياقة البدنية وبالاخص للاعبي الجليل ، فانحصر اللعب كثيرا وسط الميدان دون اختراقات لافتة وصولا للمرميين ، ومن مجهود فردي تناول الزحراوي الكرة ليسدير ويسدد كرة جميلة من خارج المنطقة ذهبت في المقص الأيسر للحارس ربيع مدركا الهدف الثاني(والاجمل) للوحدات بالدقيقة 58.

وبهذه النتيجة يرفع الوحدات رصيده إلى 7 نقاط، ليتقدم نحو الصدارة بالشراكة مع الرمثا، فيما بقي الجليل في مركزه ال 11 برصيد نقطة واحدة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو