سحب قرعة الدوري النسوي للمحترفات

ستادكم -سُحبت اليوم الثلاثاء 18 آب، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، قرعة الدوري النسوي للمحترفات لموسم 2020، بحضور عضو الهيئة التنفيذية ورئيسة اللجنة النسوية في الاتحاد، ستيفاني النبر وممثلي الاندية.

وأكدت النبر في حديثها قبل سحب القرعة، على دعم الاتحاد المتواصل للكرة للنسوية وبطولاتها، مباركة في الوقت ذاته لنادي القادسية صعوده لدوري المحترفات بعد تتويجه بلقب “المستوى الثاني” في الموسم الماضي.

ويشارك في البطولة أندية: (شباب الأردن، عمان، الأرثوذكسي، الاستقلال، الأهلي، النصر، القادسية)، حيث تنطلق المواجهات 28 آب وتستمر حتى 5 كانون الأول بنظام الذهاب والإياب، وتقام المباريات على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وحسب القرعة، يلتقي في الأسبوع الأول كل من القادسية والأهلي، الأرثوذكسي وشباب الأردن، عمان والنصر، فيما يخضع الاستقلال للراحة في أولى الجولات.

وعلى هامش القرعة، أقام الاتحاد ورشة عمل لمدراء الفرق والكوادر التنظيمية المشرفة على مباريات الدوري النسوي، تضمنت شرحاً لنظام وآلية تسجيل اللاعبات واعتماد الكشوفات، إضافة إلى استعراض تفاصيل البروتوكول الصحي المطبق خلال المنافسات.

يذكر أن النسخة الأولى من دوري المحترفات، انطلقت في الموسم الماضي 2019، وحقق شباب الأردن لقبها بعد تغلبه على عمان في المباراة الفاصلة بهدف نظيف.

الى ذلك، يبدأ الاتحاد باستقبال طلبات وسائل الإعلام لتغطية البطولة، ابتداءً من الاحد المقبل 23 الجاري وحتى موعد انطلاق الدوري، من خلال تسجيل البيانات الوثائق المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد، في قسم القناة الإعلامية.

وفيما يلي جدول المباريات، حيث سيتم إصدار الجدول النهائي والذي يحتوي على أيام إقامة اللقاءات والتوقيت خلال الأيام المقبلة:

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا ميلان يتخطى لاتسيو في مباراة متوترة باريس سان جيرمان يتعادل مع موناكو ويبتعد بالصدارة الوحدات يتغلب على الفيصلي ببطولة الشباب شباب الأردن يتقدم على حساب سحاب عقوبة إيطالية تنهي مشوار بوغبا الكروي مديرية الجامعة تتزين بلقب بطولة الأيام الأولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية