سحب قرعة الدوري النسوي للمحترفات

ستادكم -سُحبت اليوم الثلاثاء 18 آب، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، قرعة الدوري النسوي للمحترفات لموسم 2020، بحضور عضو الهيئة التنفيذية ورئيسة اللجنة النسوية في الاتحاد، ستيفاني النبر وممثلي الاندية.

وأكدت النبر في حديثها قبل سحب القرعة، على دعم الاتحاد المتواصل للكرة للنسوية وبطولاتها، مباركة في الوقت ذاته لنادي القادسية صعوده لدوري المحترفات بعد تتويجه بلقب “المستوى الثاني” في الموسم الماضي.

ويشارك في البطولة أندية: (شباب الأردن، عمان، الأرثوذكسي، الاستقلال، الأهلي، النصر، القادسية)، حيث تنطلق المواجهات 28 آب وتستمر حتى 5 كانون الأول بنظام الذهاب والإياب، وتقام المباريات على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وحسب القرعة، يلتقي في الأسبوع الأول كل من القادسية والأهلي، الأرثوذكسي وشباب الأردن، عمان والنصر، فيما يخضع الاستقلال للراحة في أولى الجولات.

وعلى هامش القرعة، أقام الاتحاد ورشة عمل لمدراء الفرق والكوادر التنظيمية المشرفة على مباريات الدوري النسوي، تضمنت شرحاً لنظام وآلية تسجيل اللاعبات واعتماد الكشوفات، إضافة إلى استعراض تفاصيل البروتوكول الصحي المطبق خلال المنافسات.

يذكر أن النسخة الأولى من دوري المحترفات، انطلقت في الموسم الماضي 2019، وحقق شباب الأردن لقبها بعد تغلبه على عمان في المباراة الفاصلة بهدف نظيف.

الى ذلك، يبدأ الاتحاد باستقبال طلبات وسائل الإعلام لتغطية البطولة، ابتداءً من الاحد المقبل 23 الجاري وحتى موعد انطلاق الدوري، من خلال تسجيل البيانات الوثائق المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد، في قسم القناة الإعلامية.

وفيما يلي جدول المباريات، حيث سيتم إصدار الجدول النهائي والذي يحتوي على أيام إقامة اللقاءات والتوقيت خلال الأيام المقبلة:

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة