برشلونة يضرب بالخمسة ويونايتد يهزم سان جيرمان وفوز ليفونتوس وتعادل تشلسي واشبيلية

ستادكم نيوز-انطلقت  الثلاثاء منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث أقيمت الثلاثاء 8 مباريات كان من أبرز نتائجها فوز يوفنتوس على دينامو كييف 2-صفر، وبرشلونة على فرينكفاروزي 5-1، ومانشستر يونايتد على سان جيرمان 2-1، في حين تعادل تشلسي مع إشبيلية دون أهداف.

فعلى ملعب كامب نو لم يجد برشلونة الإسباني صعوبة في هزيمة منافسه المجري المغمور فرينكفاروزي 5-1، ليتصدر المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن يوفنتوس.

استهل أهداف برشلونة ليونيل ميسي من ضربة جزاء بالدقيقة 27، وتبعه أنسو فاتي وفيليب كوتينيو وبيدرو غونزاليس لوبيز وعثمان ديمبلي بـ4 أهداف في الدقائق 42 و52 و82 و89.

وسجل فرينكفاروزي هدف الشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 70 سددها بنجاح لاعبه إيهور كهارتاين.

وشهدت المباراة طرد نجم دفاع برشلونة جيرارد بيكيه في الدقيقة 68.

وفي المجموعة الثامنة عاد مانشستر يونايتد الإنجليزي بفوز ثمين 2-1 من ملعب باريس سان جيرمان، ليحتل المركز الثاني بالمجموعة خلف لايبزيغ الذي فاز 2-صفر على إسطنبول باشاك شهير التركي.

تقدم برونو فيرنانديز لمان يونايتد من ضربة جزاء في الدقيقة 23، وتعادل سان جيرمان بهدف سجله أنتوني مارسيال في مرمى فريقه، وحسم ماركوس راشفورد النتيجة لصالح يونايتد بهدف قاتل في الدقيقة 87.

في حين انتهت مباراتا المجموعة الخامسة بالتعادل، حيث عاد إشبيلية الإسباني بنقطة التعادل السلبي الثمينة مع تشلسي الإنجليزي، وتعادل رين الفرنسي بملعبه 1-1 مع كراسنودار الروسي.

وتصدر لاتسيو الإيطالي المجموعة السادسة بعد فوزه 3-1 على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني.

سجل أهداف لاتسيو، تشيرو إيموبيلي ولويز فيليبي وأكبا أكبرو في الدقائق 6 و23 و76، وقلص إيرلينغ هالاند النتيجة لدورتموند في الدقيقة 71.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية