الوحدات يقدم الكادر التدريبي لفريق الكرة بقيادة البرازيلي فييرا

ستادكم نيوز – 

أكد رئيس نادي الوحدات د.بشار حوامدة أن التعاقد مع المدير الفني البرازيلي لفريق الكرة جورفان فييرا ومعاونيه جو سيلفانو وكارلوس هنريكو يعتبر تجسيدا لرؤية عمل مجلس الإدارة الاحترافي في تحقيق تطلعات جماهير النادي وعشاقه وتأكيد على رسالة النادي بأن الموسم الحالي سيكون “وحداتيا” بامتياز.
وبين حوامدة خلال وقائع المؤتمر الصحفي لتقديم فييرا ومعاونيه والذي أقيم في المجمع الرياضي لنادي الوحدات بمنطقة غمدان بحضور رئيس واعضاء مجلس إدارة النادي وجمع من وسائل الاعلام ومحبي نادي الوحدات؛ أن عمل مجلس الإدارة منذ اللحظة الأولى جاء بشكل احترافي وتنظيمي من أجل إنجاح المسيرة، وذلك من خلال تشكيل لجنة رياضية مختصة تعمل وفق رؤية احترافية.

وأضاف: التعاقد مع فييرا يؤكد حجم التطلعات للموسم الكروي سواء في المسابقات المحلية أو المنافسات القارية وهو الذي جاء بتنسيب اللجنة الرياضية التي عملت باحترافية وضمن ادوار فنية وأخرى في إدارة المفاوضات بسرية تامة، وهو ما تبلور بالتعاقد مع فييرا تبعاً لتاريخه الطويل في تدريب أندية ومنتخبات عربية وعالمية وتواجده لسنوات طويلة في المنطقة العربية، الأمر الذي شجعنا على التعاقد معه ولإيماننا بأنه قادر على إثراء فريق الوحدات بخبرته واسلوبه وتكتيكه وتقديم فريق يتناسب مع تطلعات إدارة الوحدات وجماهيره العريضة.

وفي سياقٍ متصل كشف البرازيلي فييرا بأن موافقته على تدريب الوحدات جاءت في ظل ما يمتلكه من تاريخ رياضي، وحصوله على سجل مشرف من البطولات، إضافة إلى امتلاكه لقاعدة جماهيرية عريضة وحصول على الرخصة الاسيوية للمشاركة في دوري ابطال آسيا وهو ما يؤكد بأن الفريق يملك الطموح ويملك التحدي والإرادة، ولدى إدراته نظرة بعيدة المدى، وقال: هذه الامور مجتمعة جعلت نادي الوحدات مثار إعجابي وفضلته على الكثير من العروض التي توالت علي من جنوب افريقيا والمنتخبات العربية، وأطمح انا وطاقم العمل أن نستطيع إسعاد إدارة النادي وجماهيره الوفية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب