السلط يصعق سحاب في الزفير الأخير

ستادكم نيوز –

عمق فريق السلط جراح نظيره سحاب وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب السلط، ضمن مباريات الجولة 15 من دوري المحترفين.

وبهذه النتيجة يتقدم السلط إلى المركز السابع بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، فيما تجمد رصيد سحاب عند 9 نقاط في المركز الأخير.

وكان السلط الطرف الأفضل خلال الفترة الأولى، وترجم أفضليته عبر هدف من تسديدة بعيدة للاعب محمد حسين عند الدقيقة 25.

واجتهد سحاب في سبيل التعويض، وتحسنت ألعابه خلال الفترة الثانية بعد مشاركة محمد الرازم ومحمد طنوس وإيهاب الخوالدة وأحمد أبو كبير الذي أدرك التعادل من تسديدة قوية عند الدقيقة 72.

وشهدت المباراة محاولات من الطرفين لتعزيز التقدم، وهو ما نجح فيه السلط بعد تسديدة سيف البشابشة التي ضربت قدم المدافع رواد أبو خيزران، وسكنت الشباك عند الدقيقة 94.

إلى ذلك تتواصل يوم غدا السبت مباريات الجولة ، حيث ويواجه الحسين نظيره معان عند العاشرة والنصف مساء السبت على ستاد الحسن، فيما يحل الرمثا ضيفاً على شباب الأردن بذات التوقيت على ستاد عمان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر