السلط يصعق سحاب في الزفير الأخير

ستادكم نيوز –

عمق فريق السلط جراح نظيره سحاب وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب السلط، ضمن مباريات الجولة 15 من دوري المحترفين.

وبهذه النتيجة يتقدم السلط إلى المركز السابع بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، فيما تجمد رصيد سحاب عند 9 نقاط في المركز الأخير.

وكان السلط الطرف الأفضل خلال الفترة الأولى، وترجم أفضليته عبر هدف من تسديدة بعيدة للاعب محمد حسين عند الدقيقة 25.

واجتهد سحاب في سبيل التعويض، وتحسنت ألعابه خلال الفترة الثانية بعد مشاركة محمد الرازم ومحمد طنوس وإيهاب الخوالدة وأحمد أبو كبير الذي أدرك التعادل من تسديدة قوية عند الدقيقة 72.

وشهدت المباراة محاولات من الطرفين لتعزيز التقدم، وهو ما نجح فيه السلط بعد تسديدة سيف البشابشة التي ضربت قدم المدافع رواد أبو خيزران، وسكنت الشباك عند الدقيقة 94.

إلى ذلك تتواصل يوم غدا السبت مباريات الجولة ، حيث ويواجه الحسين نظيره معان عند العاشرة والنصف مساء السبت على ستاد الحسن، فيما يحل الرمثا ضيفاً على شباب الأردن بذات التوقيت على ستاد عمان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل