مواجهة نارية بين الوحدات والحسين والفيصلي يخشى مفاجأة العقبة

ستادكم نيوز –

يعود قطار  دوري المحترفين  لكرة القدم، لاستئناف مسيرته يوم غدا السبت، بإقامة مباراتين مؤجلين من مرحلة الذهاب.

ويستضيف فريق الفيصلي في الخامسة مساء غد نظيره شباب العقبة على ستاد عمان الدولي، فيما تتجه الأنظار بعدها صوب ستاد الحسن في إربد، حيث تقام مباراة القمة الجماهيرية بين الحسين إربد المتصدر مع مطارده الوحدات عند السابعة والنصف.

وكانت المواجهتان قد أجلتا بسبب مشاركة الوحدات في كأس الاتحاد الآسيوي، والفيصلي في دوري أبطال آسيا.

الفيصلي × شباب العقبة

يبحث الفريقان عن الفوز، خاصة الفيصلي الذي يمني النفس بالتعويض وتقليص الفوارق مع ثنائي المقدمة الحسين إربد والوحدات.

ويستقر فريق الفيصلي في المركز الثالث بـ 20 نقطة ويوقن أن التعثر بالتعادل أو بالخسارة قد يحد من طموحاته كثيرا في الحفاظ على لقبه.

واستعد الفيصلي للمباراة عبر المباريات الودية، بينما استرد خلال اليومين الماضيين لاعبيه الدوليين الذين مثلوا منتخب النشامى بكأس آسيا.

في المقابل يسعى شباب العقبة لتجنب الخسارة على أقل تقدير لتحسين موقعه بالترتيب حيث يحل سادسا بـ 13 نقطة.

الحسين × الوحدات

تبدو المواجهة مهمة للحسين إربد والوحدات، في مشوار البحث عن اللقب، ويطمح فريق الحسين إربد للفوز والابتعاد بالصدارة أكثر، فيما يرنو منافسه إلى قنص النقاط الثلاث وتقليص فارق النقاط.

ويتصدر الحسين إربد ترتيب دوري المحترفين برصيد 28 نقطة مقابل 23 نقطة للوحدات والأخير لديه لقاء آخر مؤجل أمام الرمثا.

وتميل الأفضلية لصالح فريق الحسين إربد استنادا لقدراته الهجومية ودكة البدلاء المليئة بلاعبين قادرين على إحداث الفارق.

وتبدو صفوف الحسين إربد مكتملة على عكس الوحدات الذي سيغيب عنه نجمه الأول أنس العوضات إثر إصابته مع المنتخب بكأس آسيا.

والتقى الفريقان هذا الموسم في بطولة درع الاتحاد حيث تعادلا 1-1، سجل الوحدات أولا بالدقيقة الأولى عن طريق مدافعه دانيال عفانة فيما أحرز التعادل للحسين إربد مهاجمه عبد الله العطار بالدقيقة 16.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين إربد يعزز صدارته بثلاثية في مرمى الجليل السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية حتى "خوسيلو المشجع" يصنع جنون مدريد! الأسطورة تيدي رينير يتقدم قائمة زاخرة بالنجوم في "مونديال الجودو – أبوظبي 2024"    ريال مدريد ينقلب على بايرن ميونخ ويضرب موعدا مع بروسيا دورتموند الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟ دورتموند يستنجد بالقائمين والعارضة بمشاركة 110 لاعبا من 11 دولة..الفايز يرعى افتتاح النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب...  في مقابلات إعلامية .. المقاتلون جاهزون ويعلنون التحدي لبطولة رابطة المقاتلين التقى الدكتورة حميدة البور رئيسة المعهد..وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي يزور معهد الصحافة والعلوم... دورتموند يبعد سان جرمان ويضرب موعدا في نهائي دوري أبطال أوروبا حوامدة: الأخطاء التحكيمية ساهمت بإبتعاد اللقب عن الوحدات ودعمت النادي بمليون دينار العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال...