مواجهة نارية بين الوحدات والحسين والفيصلي يخشى مفاجأة العقبة

ستادكم نيوز –

يعود قطار  دوري المحترفين  لكرة القدم، لاستئناف مسيرته يوم غدا السبت، بإقامة مباراتين مؤجلين من مرحلة الذهاب.

ويستضيف فريق الفيصلي في الخامسة مساء غد نظيره شباب العقبة على ستاد عمان الدولي، فيما تتجه الأنظار بعدها صوب ستاد الحسن في إربد، حيث تقام مباراة القمة الجماهيرية بين الحسين إربد المتصدر مع مطارده الوحدات عند السابعة والنصف.

وكانت المواجهتان قد أجلتا بسبب مشاركة الوحدات في كأس الاتحاد الآسيوي، والفيصلي في دوري أبطال آسيا.

الفيصلي × شباب العقبة

يبحث الفريقان عن الفوز، خاصة الفيصلي الذي يمني النفس بالتعويض وتقليص الفوارق مع ثنائي المقدمة الحسين إربد والوحدات.

ويستقر فريق الفيصلي في المركز الثالث بـ 20 نقطة ويوقن أن التعثر بالتعادل أو بالخسارة قد يحد من طموحاته كثيرا في الحفاظ على لقبه.

واستعد الفيصلي للمباراة عبر المباريات الودية، بينما استرد خلال اليومين الماضيين لاعبيه الدوليين الذين مثلوا منتخب النشامى بكأس آسيا.

في المقابل يسعى شباب العقبة لتجنب الخسارة على أقل تقدير لتحسين موقعه بالترتيب حيث يحل سادسا بـ 13 نقطة.

الحسين × الوحدات

تبدو المواجهة مهمة للحسين إربد والوحدات، في مشوار البحث عن اللقب، ويطمح فريق الحسين إربد للفوز والابتعاد بالصدارة أكثر، فيما يرنو منافسه إلى قنص النقاط الثلاث وتقليص فارق النقاط.

ويتصدر الحسين إربد ترتيب دوري المحترفين برصيد 28 نقطة مقابل 23 نقطة للوحدات والأخير لديه لقاء آخر مؤجل أمام الرمثا.

وتميل الأفضلية لصالح فريق الحسين إربد استنادا لقدراته الهجومية ودكة البدلاء المليئة بلاعبين قادرين على إحداث الفارق.

وتبدو صفوف الحسين إربد مكتملة على عكس الوحدات الذي سيغيب عنه نجمه الأول أنس العوضات إثر إصابته مع المنتخب بكأس آسيا.

والتقى الفريقان هذا الموسم في بطولة درع الاتحاد حيث تعادلا 1-1، سجل الوحدات أولا بالدقيقة الأولى عن طريق مدافعه دانيال عفانة فيما أحرز التعادل للحسين إربد مهاجمه عبد الله العطار بالدقيقة 16.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"