من هو اللاعب الأردني الأسباني سياج الذي وقع للانصار اللبناني؟

ستادكم نيوز –

تعاقد نادي الأنصار مع اللاعب الإسباني الأردني (26 عاماً) جيمي سياج والذي يشغل مركزي المهاجم الصريح والجناح تعزيزاً لصفوف الزعيم في الاستحقاقات المقبلة.
بدأ سياج مشواره الكروي مع ناشئي ريال مدريد وخيتافي قبل أن ينتقل للعب في جامعات أميركا ليحترف بعدها مع أندية عدة في الدوري الأميركي، كما كانت له تجارب مع أندية عدة في اسبانيا وإيطاليا وكذلك مع نادي خيطان الكويتي، ودافع أيضاً عن ألوان منتخب (النشامى) في ثلاث مناسبات.
ولد سياج عام 1995 في العاصمة الإسبانية وبدأ مشواره الكروي مع ناشئي ناديي ريال مدريد وخيتافي قبل أن ينتقل للولايات المتحدة ويلعب في دوري الجامعات لحساب فريق Pfeiffer Falcons حيث خاض 69 مباراة خلالها 47 هدفاً إضافة إلى 28 تمريرة حاسمةلتبدأ بعدها مسيرته الاحترافية في الدوري الأميركي حيث تنقل بين أندية عدة قبل أن يعود لإسبانيا ويلعب مع فريق Internacional de Madrid.

دافع سياج عن ألوان نادي خيطان الكويتي موسم 2020 – 2021 وسجل معه 17 هدفاً في مختلف المسابقات ليحل ثانياً في قائمة هدافي الدوري الكويتي وبفارق هدف عن المتصدر، ليخوض بعدها تجربة مع نادي ميسينا الذي يلعب في الدرجة الثالثة الإيطالية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء"