انتصارات مهمة لتوتنهام وميلان وأرسنال وروما

ستادكم نيوز -حققت فرق توتنهام وميلان وأرسنال وروما انتصارات مهمة بدور المجموعات في الدوري الأوروبي لكرة القدم .

ففي المجموعة العاشرة لم يجد توتنهام صعوبة في الفوز بملعبه على لاسك لينز النمساوي 3-صفر، ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن رويال أنتفيرب البلجيكي الذي فاز الأربعاء أيضا 2-1 على لودوغوريتس رازغراد البلغاري.

وشارك النجم الويلزي غاريث بيل في المباراة التي سجل أهدافها لوكاس مورا وأندريس أندرادي بالخطأ في مرماه وهيونغ مين سون في الدقائق 18 و27 و84.

وفي المجموعة الثامنة عاد ميلان بفوز ثمين 3-1 من ملعب سيلتك الأسكتلندي ليحتل المركز الثاني في المجموعة، خلف ليل الذي فاز 4-1 على سبارتا براغ التشيكي بملعبه.

سجل أهداف ميلان رادي كرونيتش وإبراهيم دياز وينس بيتر هاوغه على التوالي في الدقائق 14 و42 و90، في حين سجل هدف سيلتك محمد اليونسي في الدقيقة 76.

ونجا فريقا أرسنال الإنجليزي وروما الإيطالي من الوقوع في فخ التعادل، بينما خسر نابولي الإيطالي في مستهل دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم الذي انطلق اليوم الخميس.

ففي المجموعة الثانية، حول أرسنال تأخره بهدف خارج ملعبه أمام رابيد فيينا النمساوي إلى فوز 2-1.

وتقدم رابيد فيينا على ضيفه أرسنال بهدف سجله تاكسيارشيس فونتاس في الدقيقة 51 وحافظ على تقدمه 19 دقيقة كاملة.

وانتفض أرسنال بغية تعديل النتيجة، حتى سجل ديفيد لويز هدف التعادل في الدقيقة 70، وتبعه هداف الفريق بيير-إيميريك أوباميانغ بتسجيل هدف الفوز بعدها بـ4 دقائق.

وبالنتيجة نفسها 2-1 فاز روما على يونغ بويز السويسري، الذي تقدم على روما في الدقيقة 14 من ضربة جزاء سجلها جان بيار نسامي.

لكن هجمات الفريق الإيطالي لم تتوقف حتى عدل النتيجة، حيث سجل برونو بيريز هدف التعادل، وبعده بـ5 دقائق سجل ماراش كومبولا هدف الفوز.

وعلى عكس أدائه بالدوري الإيطالي، قدم نابولي أداء سيئا وخسر على ملعبه 1-صفر أمام ألكمار الهولندي في مستهل مباريات المجموعة السادسة.

وسجل هدف فوز الضيوف جاسبر كارلسون في الدقيقة 57 وحافظ على تقدمه حتى صافرة نهاية المباراة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا ميلان يتخطى لاتسيو في مباراة متوترة باريس سان جيرمان يتعادل مع موناكو ويبتعد بالصدارة الوحدات يتغلب على الفيصلي ببطولة الشباب شباب الأردن يتقدم على حساب سحاب عقوبة إيطالية تنهي مشوار بوغبا الكروي مديرية الجامعة تتزين بلقب بطولة الأيام الأولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية