هل يدرب العُماني رشيد جابر فريق الوحدات؟

ستادكم نيوز –

قالت مصادر مطلعة أن المدرب العُماني رشيد جابر اصبح من اقوى المرشحين لتدريب فريق الوحدات ، بعد الاتصالات التي جرت بين الطرفين خلال الأيام الماضية، وقد توصلا إلى اتفاق شبه نهائي.

ومن الجدير بالذكر ان رشيد جابر درب عدة أندية في سلطنة عمان ، مثلماحقق لقب كاس الاتحاد الاسيوي مع نادي السيب العماني.

وكان مدرب الوحدات اسابق الصربي داركو قررر الاستقالة قبيل مباراة الوحدات مع الجليل في الجولة الثالثة من دوري المحترفين، وقد الفريق رأفت العلامي ومحمد جمال وحققا الفوز على الفيصلي في المباراة المثيرة من الجولة الرابعة.

وتداول البعض التجربة الخليجية للمدربين مع الأندية والمنتخبات ، حيث درب  الإماراتي عبدلله المسفر المنتخب الوطني، فيما اشرف السعودي علي كميخ على تدريب الفيصلي ، ، ولم تكن هذه التجارب ناجحة حسب المطلعين.

ةلهذا يرى البعضأن تجربة العماني قد لا تكون ناجحة ، ويفضل إيلاء هذه المهمة للمدرب جمال محمود الذي تقبله إدارة نادي بدون مساعده أبن النادي عصام محمود، فلربما يكون جمال هو الأدرى والاقرب للكرة الأردنية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر