الوحدات يتجاوز معان بصعوبة وبعيدا عن مستواه

ستادكم نيوز –

بالرغم من الفوز الثمين الذي حققه فريق الوحدات بتغلبه على  معان (1-0)، مساء اليوم الخميس على استاد عمان الدولي، ضمن الجولة 9 لدوري المحترفين، إلا أن الوحدات زال غير مقنعا بمستواه بالرغم من تعدد الأوراق الرابحة مقارنة مع امكانات المعانية، ولم يظهر التطور على الفريق بل تراجع في مستواه.
وكان الوحدات سجل هدف الفوز  المحترف الإيفواري هنري في الدقيقة (48) عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء واجتاز حارس معان رشيد رفيد وهز الشباك.

وأهدر أنس العوضات انفراد تام تصدى له رشيد رفيد، كما أهدر هنري هدف محقق عندما قدم له البديل محمد عبد المطلب كرة ليسدد بجوار القائم والمرمى خال من حارسه.

وبهذه النتيجة يرفع الوحدات رصيده إلى 19 نقطة من 7 مباريات في المركز الثاني، خلف الحسين إربد صاحب الصدارة ب24 نقطة، فيما ظل معان سادسا ب9 نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع