جمال محمود يشكر إدارة النصر الكويتي

ستادكم نيوز –

وجه المدير الفني لنادي النصر الكويتي الكابتن جمال محمود رسالة شكر لإدارة النادي، بعد التكريم الذي قدمته الادارة لجمال ومساعده عصام محمود ، اثر انتهاء المهمة بثبات الفريق في الدوري ، بعد أن كان مهددا بالهبوط، وتسلم محمود المهمة في فترة حرجة ، وجاء في الرسالة التي نشرها جمال محمود على صفحته….

رسالة أبعثها بملء الحب والعطف والتقدير والاحترام، الى ادارة نادي النصر الكويتي والى جماهيره العزيزة .. رسالة ابعثها و قلبي حائراً، ولساني عاجزاً غير قادر على النطق بعبارات الشكر والعرفان على تقدير الجميل الذي لن أنساه في حياتي..
هذا هو الاحتراف الحقيقي ..
اليوم ذبت خجلا في حضرة رئيس نادي النصر خالد الشريدة ومجلس الادارة الموقر وانا اسمع منهم الاشادة والتقدير والثناء ..
فللنّجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، وها قد تحقق الهدف لا بد لي من شكر ادارة نادي النصر فجهودها المضنية مهدت الطريق لنا كجهاز فني ولاعبين لتعويض ما فات والبقاء تحت الاضواء .. اليوم اودعكم لكن قطعة من قلبي ستبقى هنا فقد وقعت اسيرة كرمكم ومحبتكم ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا