الكته يتوج بلقب أندية الريشة للاناث

ستادكم نيوز -استحقت اناث فريق الكتة للريشة الطائرة لقب بطولة بطولة أندية المملكة للريشة الطائرة بعد أن حققن ستة انتصارات وبرصيد 12 نقطة وذلك في ختام البطولة التي أقيمت في صالة اتحاد الريشة بالمدينة الرياضية بمشاركة 7 اندية وادارها طاقم من الحكام الدوليين والمحليين برئاسة الدكتور محمود الحواتمة .

وشهد اللقاء الختامي بين فريقي الكتة ومدينة الحسين للشباب اثارة وندية نالت اعجاب الحضور لا سيما وان بعض لاعبات الفريقين ضمن المنتخب الوطني قبل ان تدين الغلبة للاعبات الكته بفوزين صعبين في الفردي والزوجي وبواقع شوطين مقابل لا شيء في الفردي حيث فازت مرح عمرو على ياسمين حمده 23/21 و 21/14 .

كما حسمت الثنائي فرح عمر ولينا مزاهره لقائي الزوجي على شام الخليلي وجود عسيله بشوطين مقابل لا شيء وبواقع 23/21 و 21/16 .

وفي الترتيبفقد حل فريق الاشرفية المركز الثالث برصيد 8 نقاط ، تلتها 3 فرق بنفس الرصيد ( 4 نقاط ) وهي كفر يوبا ، ام نوارة وكفر راكب ، فيما حل كفر عوان اخيراً دون نقاط .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه